تقارير

AI Tutor.. مدرس آلي لتعليم اللغة الإنجليزية بالذكاء الاصطناعي

AI بالعربي – “متابعات”

أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية عن خدمة ذكاء اصطناعي جديدة من خلال شركتها الفرعية لحلول تكنولوجيا المعلومات LG CNS، وقالت إنها ستوفر خدمات “التدريس بالذكاء الاصطناعي” لدعم تعليم اللغة الإنجليزية العام في المرحلة الابتدائية وحتى المدارس الثانوية في العاصمة سيول.

قالت الشركة إنها وقعت مذكرة تفاهم مع مكتب التعليم في سيول قبل أيّام للتعاون في خدمة تدريس اللغة الإنجليزية التي يطلق عليها اسم “مدرس الذكاء الاصطناعي”، والتي ستعمل بناءً على برنامج الذكاء الاصطناعي للشركة. وستدعم المذكرة نحو 800 ألف طالب من المدارس الابتدائية إلى الثانوية ليكونوا قادرين على دراسة اللغة الإنجليزية في المنزل والمدرسة.

No Image Info

سيركز البرنامج المدعو AI Tutor على تحسين مهارات التحدث مع توفير منصة Speaking Class للطلاب. كما ستعمل الشركة وهيئة التعليم معاً على استضافة مسابقات التحدث باللغة الإنجليزية كذلك، وستقدم إل جي دروس الذكاء الاصطناعي ودروس التحدث مجاناً بحسب ما ذكر موقع koreaherald.

ومن أجل تقديم خدمة مميزة، تحالفت LG مع عدد من الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا وتعليم اللغة الإنجليزية، وأشارت إلى أن الوصول للمنصة سيكون سهلاً للغاية من خلال الهواتف الذكية، كما أن الخدمة ستكون متوفرة للموظفين في 150 شركة إلى جانب موظفي LG. كما يخطط مكتب التعليم في سيول لتوفير منصات LG لما يقرب من 1300 مدرسة ابتدائية ومتوسطة وثانوية في العاصمة.

close


اشترك ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
صحيفة الرؤية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى