“Murf AI” أداة تحول النص الى صوت مسموع بالذكاء الاصطناعي.. مميزاتها وعيوبها

52

AI بالعربي – خاص

يعتبر الذكاء الاصطناعي من أسرع الاتجاهات التي تتنامى وتتطور بشكل مستمر في عالم التكنولوجيا، ويتضمن ذلك ظهور العديد من التطبيقات المفيدة في مختلف المجالات ومنها أدوات تحويل النص إلى صوت مسموع، وأبرزها أداة “Murf AI” والتي تمكن المستخدمين من إنشاء أصوات مقترنة بالصورة في غضون دقائق قليلة.

Murf AI” هي أداة قائمة على الذكاء الاصطناعي انطلقت عام 2020، وتساعد على تحويل النص المكتوب إلى صوت، وهي مخصصة في إنشاء قائمة صوتيات مختلفة العديد من الشخصيات الواقعية، وتسهل عليك إنشاء المحتوى وتحويل النص إلى كلام صوتي، بفضل مكتبته الواسعة التي تضم أكثر من 120 صوتًا اِحْتِرَافِيًّا وقدرات تحويل النص إلى كلام، وسرعان ما أصبح خيارًا شائعًا لجميع أنواع منشئي المحتوى الذين يتطلعون إلى إنتاج أعمال تعليق صوتي عالية الجودة بسهولة.

تسمح “Murf AI” باستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء تعليقات صوتية وتحويل النص إلى كلام، حيث يمكنك إجراء التعديلات حتى تصل إلى النتيجة المرضية بالإضافة إلى ذلك، ويمكنك إنشاء تعليق صوتي في دقائق فقط عن طريق اختيار الصوت الذي ترغب في استخدامه، ومن ثم تغذية النص إلى AI وإضافة تأثيرات مختلفة للحصول على النتيجة النهائية.

ويستخدم أداة “Murf AI” صانعي المحتوى والكتاب والمذيعين والمعلمين ورسامي الرسوم المتحركة ومطوري المنتجات ومدربي الشركات. يمكن استخدام هذه الأداة لإنتاج تسجيلات صوتية خارج المحيط الحقيقي للتسجيل، مثل تسجيلات اليوتيوب والبودكاست والإعلانات التدريبية والأفلام الترويجية ووحدات التعلم الإلكتروني والعروض التوضيحية وتطبيقات البرامج والألعاب والكتب الصوتية وخدمة العملاء.

مميزات “Murf AI”

من أبرز المميزات التي تقدمها أداة “Murf AI” للمستخدمين:
– واجهة سهلة الاستخدام
– تتيح تحويل النص المكتوب إلى محتوى صوتي
– خيارات الصوت واللهجات قابلة للتخصيص
– توفر أكثر من 120 صوتًا احترافيًا
– يعزز إمكانية الوصول إلى المحتوى للمتعلمين السمعيين
– تساعد في تطبيقات الكتب الصوتية والبودكاست.
– توفر تجربة مجانية للمستخدمين ولكن بإمكانيات محدود

عيوب “Murf AI”

من أبرز عيوب أداة “Murf AI” والتي لن تؤثر بشكل كبير على استخدامها:
– تفتقر إلى الفروق الدقيقة في الكلام البشري
– يتم نطق المصطلحات المعقدة بشكل خاطئ
– لا تتيح التنزيلات في التجربة المجانية

 

اترك رد

Your email address will not be published.