“Hloom” أداة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية بالذكاء الاصطناعي

42

AI بالعربي – خاص 

تعتبر كتابة سيرة ذاتية قوية وبشكل احترافي غاية يريدها كل باحث عن عمل، وذلك لتحسين فرصه في إيجاد الوظيفة المناسبة. هذا الأمر كان يستغرق ساعات طويلة وقد يكون الناتج غير مرضٍ في النهاية، ولكن في عصر التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي أصبح الأمر لا يستغرق سوى دقائق معدودة والنتائج تكون مذهلة.

نتناول في هذا التقرير الحديث عن إحدى أدوات كتابة السيرة الذاتية المدعومة بالذكاء الاصطناعي وهي أداة “Hloom“. وهي عبارة عن أداة إنشاء سيرة ذاتية احترافية متعددة الاستخدام عبر الإنترنت، وتحتوي على أكثر من 400 قالب قابل للتخصيص مع محتوى مكتوب مسبقًا، ونصائح الخبراء للحصول على نتائج جيدة.

أداة “Hloom” تمثل نقلة نوعية في أدوات كتابة السير الذاتية بالذكاء الاصطناعي، إذ إنها تساعد الباحثين عن أي عمل في إنشاء سيرة ذاتية احترافية وجذابة في دقائق مع إمكانية إجراء التحسينات المطلوبة.

كيفية استخدام “Hloom”

استخدام “Hloom”  يبدو سهلًا للمستخدمين، إذ يتطلب الأمر في البداية زيارة موقعه الرسمي على الإنترنت، والنقر فوق زر “إنشاء سيرة ذاتية”، وبعدها تحدد إذا كنت طالبًا أم خريجًا، ثم في الخطوة التالية تقوم بتحديد بلدك لمشاهدة القوالب، وتختار منها القالب المناسب واللون الذي تريده، وبعد ذلك تضغط على زر إنشاء لتنتقل بعدها لصفحة أخرى تتيح لك إدخال بياناتك الشخصية والخبرات المهنية.

وفي الخطوة التالية تقوم بتحديد الغرض من سيرتك الذاتية وإضافة سجل عملك ومؤهلاتك التعليمية، ثم تقوم بإضافة مهاراتك، ثم الملخص الخاص بك، قبل النقر على زر إنهاء وتنزيل سيرتك الذاتية.

مميزات “Hloom”

تعتبر قوالب السيرة الذاتية من Hloom هي الأفضل للباحثين عن عمل، حيث توفر هذه الأداة مجموعة من القوالب بتصاميم احترافية ومميزة. ويتم تنسيق السير الذاتية من خلالها بحيث يمكن قراءتها بواسطة أنظمة تتبع المتقدمين. كما أنها توفر الوقت باستخدام قوالب معد مسبقًا.

أداة “Hloom” توفر واجهة سهلة الاستخدام أمام جميع المستخدمين، وهي أيضًا متوافقة مع برامج Google Docs وMicrosoft Word، مما يسهل عليك استخدام قوالب السيرة الذاتية المجانية على أي جهاز كمبيوتر. وتوفر مجموعة من القوالب المجانية أمام بعض المستخدمين الذين لن يكون متاحًا أمامهم تجربة القوالب المميزة.

سلبيات  “Hloom”

من عيوب أداة  “Hloom” أنها تقتصر على تنزيل ملف “txt” فقط مع الإصدار المجاني، كما أنها لا توفر ميزة الوسائط المتعددة.

اترك رد

Your email address will not be published.