“Peppertype” أداة مبتكرة لكتابة محتوى جذاب بالذكاء الاصطناعي

41

AI بالعربي – خاص 

يتطور الذكاء الاصطناعي “AI” بشكل سريع في الوقت الحالي، وأصبح يمثل المستقبل بالنسبة للكثيرين وفي مختلف المجالات، وذلك بفضل الإمكانات الواسعة التي توفرها هذه التكنولوجيا في مجال العلوم المتنوعة بما فيها مجال كتابة المحتوى، وتعد أداة “Peppertype” من أدوات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تعمل على مساعدة المستخدمين في تحليل البيانات والتنبؤ والاستدلال، وهي عبارة عن نظام مبتكر للنصوص والتحليل اللغوي يستند إلى آلة قوية ودقيقة في كشف الأنماط والربط بأي نوع من بيانات النص المتاحة.

شهد عام 2020 انطلاق أداة “Peppertype” للمرة الأولى أمام المستخدمين، وهي أداة كتابة محركة بالذكاء الاصطناعي، تساعد في إنشاء محتوى يحقق معدل تحويل عال في ثوان معدودة، ويمكنه إنتاج حملات البريد الإلكتروني، ومحتوى طويل ومدونات تحسين محركات البحث ووصف البيانات الوصفية وصفحات الهبوط ونسخ الإعلانات حتى المحتوى القديم.

استخدام “Peppertype” يوفر على المستخدمين ساعات عمل طويلة لتحسين تصنيفك عبر موقع جوجل، وزيادة تحويلات إعلاناتك وتنمية عملك، وتعد بديل مثالي لعدد من أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي مثل “Copy ai“، و”Shortly ai“.

وتتضمن “Peppertype” أيضًا محرك تنبؤي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، والذي يستخدم خوارزميات الأعمال المسبقة للتعرف على الأنماط والمعطيات وتحديد الاتجاهات، وأدوات التحليل البياني في الوقت الفعلي.

كما تتيح أداة “Peppertype” أمام المستخدمين إمكانية تحرير النصوص والنصوص الجاهزة. وتتميز هذه الأداة بسهولة الاستخدام، والتصميم الجميل والأنيق، والعديد من الخيارات والخصائص المتنوعة التي تمكن المستخدم من إنشاء نصوص متميزة وجذابة.

وتحتوى على العديد من الخطوط والألوان المختلفة التي يمكن استخدامها في إنشاء النصوص، كما يمكن للمستخدمين إضافة صور ورسومات وتصاميم جاهزة لتزيين النصوص أو إضافة نمط معين، وتتضمن أيضًا أدوات لتحويل النصوص إلى أشكال مختلفة مثل تحويل النص إلى دائرة أو مستطيل أو مثلث وتوفر الأداة خيارات لتحويل الحجم والتنسيق والموضع والتدرج اللوني للنص، وتخزين الملفات بصيغ مختلفة.

وفي النهاية، فإن “Peppertype” هي أداة رائعة للمستخدمين الذين يريدون تحسين جودة وجمال نصوصهم وتزيينها بطريقة مبتكرة ومتجددة.

اترك رد

Your email address will not be published.