“Copy AI” الحل الذكي لتوفير الوقت والجهد في إنشاء محتوى مميز وفعال

87

AI بالعربي – خاص                       

شهدت أدوات الذكاء الاصطناعي تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وأصبحت أكثر قوة وتنوعًا، وتلعب دورًا مهمًا في مجالات متعددة مثل الترجمة الآلية، وتحليل البيانات، وتوليد النصوص، والتعلم الآلي، وأيضًا مجال كتابة الإعلانات وحملات التسويق والتي تعد منصة “Copy AI” واحدة من أفضل الخيارات المتاحة في هذا المجال.

 

منصة “Copy AI” انطلقت لأول مرة عام 2020، وهي من أشهر منصات الذكاء الاصطناعي التي تساعد في إنشاء النصوص الإعلانية المدعومة بتقنية GTP-3، كما تقدم الأدوات لكتابة مقالات احترافية للمدونات، وإشراك محتوى وسائل التواصل الإجتماعي، وزيادة المبيعات من خلال تحسين وصف المنتجات.

كما تساعد منصة “Copy AI” على تحسين الموقع الإلكتروني بواسطة نصوص أكثر إقناعًا، وتمكن المستخدمين من كتابة المحتوى والنصوص والمقالات في دقائق مع أكثر من 90 أداة وقوالب لتبسيط المحتوى.

تحتوي منصة “Copy AI” على مجموعة من القوالب لإنشاء نطاق واسع ومثير للإعجاب من المحتوى أبرزها، خطابات الاستقالة وقوائم العقارات ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل، وخطط التسويق وبطاقات الشكر.

ويمكن للشركات الصغيرة والأفراد انشاء محتوى احترافي عبر هذه المنصة دون الحاجة إلى اللجوء لوكالة إعلانات، حيث أنها تعزز عالمًا أكثر تنوعًا وشمولية حيث يمكن لأي شخص مشاركة رسالته وأفكاره مع العالم، كما أنها لا تجعل عملية الكتابة أسرع وأكثر كفاءة فقط، ولكن الوصول إليها يكون أكثر سهولة أيضًا.

من مميزات منصة “Copy AI” سهولة استخدامها وانشاء المحتوى من خلالها عبر قوالب مختلفة، بالإضافة لتكلفتها المالية البسيطة وخططها السهلة لجميع المستخدمين، كما أن هناك لديها خطة مجانية متاحة أيضًا للمستخدمين، كما تقدم 3 عروض توضيحية مباشرة أسبوعيًا للعملاء المحتملين.

أما أبرز عيوب منصة “Copy AI” أن المحتوى الذي يتم انشاءه من خلالها لا يكون دائمًا وثيق الصلة بموضوع معين، كما أنها بطيئة بعض الشيئ حيث يستغرق انشاء المحتوى وقت أكبر مقارنة بالمنصات الأخرى، كما تستغرق جهدًا لإنشاء محتوى طويل، وتفتقر لبعض المميزات مثل القدرة على انتاج منشورات مدونات طويلة الأمد.

وعلى الرغم من عيوب منصة “Copy AI” ولكنها تبقى من أدوات الذكاء الاصطناعي الهامة التي تساعد مختلف الشركات للحصول على نصوص إعلانية ممتازة في وقت أسرع وبتكلفة بسيطة.

اترك رد

Your email address will not be published.