“Shortly ai” آلية ذكية جديدة لتحليل البيانات وكتابة النصوص بنقرة واحدة

223

AI بالعربي – خاص 

تشهد أدوات الذكاء الاصطناعي تطورًا سريعًا في السنوات الأخيرة، حيث يعمل المطورون باستمرار على تحسين أداء تلك الأدوات وجعلها أكثر دقة وفعالية، ومن بين هذه الأدوات توجد أدوات كتابة النصوص والمقالات والقصص، وأبرزها منصة “Shortly.ai” والتي تحظى بثقة الملايين من المستخدمين حول العالم.

Shortly ai”  هي أداة ذكاء إصطناعي متقدمة تولد بسرعة محتوى عالي الجودة بإستخدام التعلم العميق وخوارزميات متقدمة، وتستخدم تقنية “GPT – 3” لإنشاء مجموعة متنوعة من المحتوى مثل مقالات المدونات ووصف المنتجات والعناوين وشعارات الإعلانات ونصوص البيع.

انطلقت “Shortly ai” لأول مرة عام 2020، وهي أداة سهلة الاستخدام ويمكنها المساعدة في تصنيف المواقع في محركات البحث من خلال إنشاء وصف وعناوين جذابة، وكتابة نصوص احترافية للمقالات والقصص، كما تمكن المستخدمين من إنشاء منشورات عالية الجودة على وسائل التواصل الاجتماعي لحملة تسويق رقمي.

يمكن استخدام منصة “Shortly ai”  بخطوات بسيطة، حيث تحتاج في البداية للتسجيل عبر المنصة من خلال إدخال البريد الإلكتروني، واسم المستخدم وكلمة سر قوية، بعدها سيتم شرح الموقع، قبل بداية عمل المنصة والتي ستمنح حرية الاختيار بين كتابة القصص أو المقالات، ويمكنك الحصول على النصوص وترجمتها للغة التي تريدها.

من أبرز مميزات أداة “Shortly ai” أنها تمتاز بالسرعة والدقة العالية في تحليل النصوص وكتابة المقالات والقصص، كما يمكنها معالجة اللغة الطبيعية بشكل دقيق، وتتيح إجراء تعديلات وتحسينات على النصوص لملائمة احتيجات المستخدم، كما أن الأداة تدعم اللغات المختلفة مما يتيح للمستخدم انشاء النصوص بأكثر من لغة.

 

اترك رد

Your email address will not be published.