الذكاء الاصطناعي يختار “البتيري” و”السدحان” و”القصبي” كأفضل الممثلين السعوديين

59

AI بالعربي – متابعات

اختار تطبيق الذكاء الاصطناعي الجديد “ChatGPT”، فهد البتيري، وعبدالله السدحان، وناصر القصبي، كأفضل مُمثلين في المملكة العربية السعودية.

ونشر حساب منصة “Celebs Arabic” المعنية بأخبار مشاهير الفن عبر “تويتر” صورًا لـ”البتيري” و”السدحان”، وأرفقها بتعليق: “شات الذكاء الاصطناعي يختار فهد البتيري وعبدالله السدحان كأفضل مُمثلين سُعوديِّين”.

وأعاد الفنان فهد البتيري التغريدة مرة أخرى وعلق عليها، قائلاً: “الذكاء الاصطناعي وصل لمراحل مخيفة من الدقة يا جماعة الخير”.

وأظهرت محادثة أخرى مع التطبيق اختياره لـ«ناصر القصبي» ضمن قائمة أفضل مُمثلين في المملكة العربية السعودية بجانب فهد البتيري وعبدالله السدحان.

ويعدُّ عبدالله السدحان أحد أبرز الممثلين السعوديين، شارك في بدايته في أعمال كوميدية كثيرة، وكوَّن ثنائيًا ناجحًا مع المُمثل ناصر القصبي، وحقَّقا من خلاله نجاحات كبيرة في العديد من الأعمال أبرزها “طاش ما طاش”.

وناصر القصبي، مُمثل كوميدي سعودي، من أشهر ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي. يرأس أول جمعية مهنية سعودية للمسرح والفنون الأدائية منذ أكتوبر 2021م، وأحد أهم أبطال المسلسل السعودي الشهير “طاش ما طاش”.

أمَّا فهد البتيري، فهو مُمثل وكاتب وكوميدي سعودي. قدَّم برنامج “لا يكثر” على موقع يوتيوب، كما أنه أحد مؤسسي مجموعة “تلفاز 11”.

المصدر: سوليوود
اترك رد

Your email address will not be published.