أخبار

عربة أطفال تستخدم الذكاء الاصطناعي لحركة أكثر أمانًا

AI بالعربي – متابعات

أنشأت شركة Glüxkind Technologies ومقرها فانكوفر، كندا Ella لدعم الآباء الجدد في مغامراتهم اليومية، وتكون أكثر شمولاً وتمكين العائلات من قضاء وقت ممتع معًا.

إنه مثال آخر للتكنولوجيا – والذكاء الاصطناعي على وجه الخصوص – التي تتسلل إلى المنتجات اليومية التي لا تحتوي عادةً على الكثير من التكنولوجيا.

وتم تصميم عربة الأطفال Ella ، Glüxkind وتحسينها للحياة اليومية ، وليس صالة العرض.

مع مساعدة Ella المتكيفة في الدفع والفرامل، يمكن للوالدين ومقدمي الرعاية على حدٍ سواء الاستمتاع بالمشي بدون مجهود بغض النظر عن التضاريس ؛ صعودًا وهبوطًا ، وحتى عندما تكون محملة بالكامل بمواد البقالة والألعاب. قالت الشركة إن كل هذه الأشياء ستكون نزهة في الحديقة.

عندما لا يكون الطفل داخل عربة الأطفال لأنه يحتاج إلى عناق أو يريد طفل صغير المشي قليلًا، يمكن للوالدين تنشيط التنزه الحر باستخدام يدي Ella الذكية.

قالت الشركة إن تقنية مساعدة الوالدين المتقدمة من Glüxkind Ella تمكن الآباء من التواجد والتركيز على أطفالهم دون المساومة أو تشتيت انتباههم عن تعدد المهام.

توفر عربة الأطفال المدعومة بالذكاء الاصطناعي من Glüxkind ميزات مهدئة للأطفال مثل وضع Rock-My-Baby لمساعدة الصغار على النوم أو تشغيل الضوضاء البيضاء المدمجة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Glüxkind، كيفين هوانغ، في بيان: “مع شركة Glüxkind’s Ella، نهدف إلى جعل الأبوة والأمومة أسهل، بدءًا من القطعة الأساسية من معدات الأبوة والأمومة، عربة الأطفال. في Glüxkind، نؤمن بتمكين عائلاتنا بمنتجات آمنة ومريحة وسلسة.”

المصدر
العرب تيربو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى