الذكاء الاصطناعي قادم إلى مجال صناعة الفيديوهات والتعليق الصوتي

9

AI بالعربي – متابعات

يبدو أن توقعات زيادة توغل وسيطرة الذكاء الاصطناعي خلال 2023 سوف تصدق، وأنه سيغير بالفعل كثيرا مما اعتدنا عليه في عالم الإنترنت، وذلك بعد الكشف عن موقع ويب جديد يمكن من خلاله استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء مقاطع الفيديو.

ويوظف موقع “كويك فيد” QuickVid العديد من أنظمة الذكاء الاصطناعي في إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة، كما يمكن بثها تلقائيا على موقع يوتيوب وإنستجرام وتيك توك وسناب شات، بل وإضافة تعليق صوتي بالذكاء الاصطناعي أيضا.

يقوم الموقع باختيار مقطع فيديو كخلفية من مكتبة الموقع، ويكتب نصا وكلمات رئيسية، مع صور التي تم إنشاؤها بواسطة DALL-E 2، كما يضيف تعليقا صوتيا اصطناعيا وموسيقى في الخلفية من مكتبة موسيقى يوتيوب المسموح باستخدامها.

ويقف دانيال حبيب وراء ابتكار موقع QuickVid، من أجل مساعدة منشيء المحتوى على تلبية الطلب المتزايد من معجبيهم على مقاطع الفيديو، نظير اشتراك 10 دولارات شهريا.

وفي مقابلة معه، قال حبيب أن أدوات “كويك فيد” QuickVid تزود المبدعين بأدوات لإنتاج محتوى عالي الجودة بسرعة وسهولة، كما يزيد من معدل إنتاجهم ونشرهم على منصات التواصل الاجتماعي.

ويرى المعارضون لوظيفة “كويك فيد” QuickVid أنه سيتسبب في إغراق القنوات المزدحمة بالفعل بمحتوى غير مرغوب فيه ومكرر، بحسب رأيهم.

اترك رد

Your email address will not be published.