إصدارات

صدور العدد الثاني عشر من “نظرة على الذكاء الاصطناعي”

AI بالعربي – خاص

صدر عن بـ”العربي” العدد الثاني عشر، من التقرير الشهري “نظرة على الذكاء الاصطناعي”، الذي يُسلط الضوء على أبرز اتجاهات “الذكاء الاصطناعي”، وعلى أحدث العلوم والمهارات المتصلة به، يأتي الإصدار للمساهمة ولو بجزءٍ بسيطٍ في إثراء المعرفة، ولسد الفجوة في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.


ويشمل هذا العدد من “نظرة على الذكاء الاصطناعي”، على مجموعة من التقارير المتخصصة، جاء أبرزها الثورة الكبيرة في عالم الأعمال بفضل الذكاء الاصطناعي، كما احتوى الإصدار على مدى قدرة الذكاء الاصطناعي، على التنبؤ بحركة الأسهم والأسواق المالية، بالإضافة إلى الثورة الكبرى التي أحدثها الذكاء الاصطناعي، في مجال علاج الأمراض.

ركز الإصدار على دور الذكاء الاصطناعي، في تسليح الجيوش وأتمتة الحروب في المستقبل، وتناول أيضًا تأثير الذكاء الاصطناعي والثورة الكبرى، التي أحدثها في إعادة تشكيل مدن المستقبل، وأخيرًا رصد الإصدار أهم وأبرز التوقعات، لمستقبل الذكاء الاصطناعي في عام 2022.

جديرٌ بالذكر أن “AI بالعربي”، هو موقع متخصص في أخبار الذكاء الاصطناعي، انطلقت نسخته التجريبية أواخر عام 2020، نظرًا لما يمثله “الذكاء الاصطناعي” في الوقت الراهن من ثورة على مختلف الصُعُد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى