تقارير

متابعات – AI بالعربي

اعتمدت منصة كاتب على ذكاء اصطناعي متطور يدعى «٣GPT»، وهو ذكاء اصطناعى، متخصص في تحليل اللغات الطبيعية، وهو عبارة عن نماذج، تم تدريبها على إكثر من ١٧٦ مليار ونصف، من مختلف المجالات والثقافات، حتى يكون قادرا على إنشاء محتوى بنفسه، بدون الحاجة إلى كاتب محتوى متخصص.

تقوم المنصة بأتمتة متعددة، منها كتابة المقالات العربية والإنجليزية، كتابة منشورات وإعلانات فيس بوك، ملخصات النصوص والقصص، وصف المنتجات والمتاجر الإلكترونية، القصص القصيرة والبريد الإلكتروني، ومراجعات المنتجات والخدمات، والردود على العملاء، بالإضافة إلى إعادة صياغة النصوص.

وكشف مصدر بالمنصة، عن أن ما يميز “كاتب” أيضًا أن لديها ذكاء اصطناعي إضافي، يقوم بتدقيق المحتوى العربى لغويًا؛ حيث يقوم بكشف أكثر من ٥٥٠ خطأ إملائيا ولغويا، مما يضمن للمستخدمين الحصول على جودة محتوى متفردة.

وأضاف المصدر، أنه منذ إطلاق منصة “كاتب”، في شهر سبتمبر الجاري، حصلت المنصة على أكثر من ٢٠٠٠ مشترك، من كافة أنحاء الوطن العربي.

وتهدف المنصة للوصول إلى ١٠ آلاف مستخدم، خلال أول ثلاثة أشهر، على أن تنهى العام الأول بأكثر من ٥٠ ألف مستخدم نشط.

وأشار المصدر، إلى أن المنصة توفر للشركات، وأصحاب الأعمال، إمكانية إنشاء نماذج محتوى متخصصة، تلبي الاحتياجات المختلفة لكل مشروع، من حيث نوعية المحتوى، وطريقة عرضه، والجمهور المستهدف.

close


اشترك ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
البوابة نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى