سامسونج تكشف عن جوالات قابلة للطي تدعم الذكاء الاصطناعي وخاتم ذكي

12

AI بالعربي – متابعات

كشفت شركة “سامسونج” الأربعاء خلال حدث شهر يوليو عن عدد كبير من المنتجات، وقالت إنها جاهزة للطلب المسبق حاليًا وستكون جميعها متاحة بحلول 24 يوليو.

وأطلقت “خاتم سامسونج جالاكسي” وهو عبارة عن حلقة ذكية مليئة بأجهزة استشعار ومصممة ليتم ارتداؤها على مدار 24 ساعة يوميًا لمراقبة المقاييس الصحية المختلفة، وتبلغ تكلفة الخاتم الذكي 399 دولارًا.

كما أعلنت عن جوالين جديدين قابلين للطي، الأول “زد فولد 6″ويتم فتحه مثل الكتاب ليكشف عن شاشة أكبر ويمكن استخدامه مغلقًا، واستعرضت ميزات الذكاء الاصطناعي للجهاز وقالت إنه أرق وأخف وزنًا من سابقه، ويبدأ سعره من 1899 دولارًا.

أما الجوال الآخر فهو “زد فليب 6″، ويتم فتحه مثل الجوال التقليدي، ولكن بشاشة قابلة للانحناء، وعند إغلاقه، يحتوي على شاشة أمامية صغيرة بها تطبيقات مثل التقويم والساعة، ويبدأ سعره من 1099 دولارًا.

كما طورت ساعاتها الذكية، مع إطلاق “واتش 7” ويبدأ سعرها من 299 دولارًا، وكذلك النسخة “ألترا” التي تستهدف الأشخاص الرياضيين، مثل متسلقي الجبال، كما تعمل على نطاق واسع من الارتفاعات، من 500 متر تحت مستوى سطح البحر إلى ارتفاع 9 آلاف متر، وتبدأ من 649 دولارًا.

وأعادت “سامسونج” تصميم سماعاتها اللاسلكية “بودز 3” حيث يمكن للسماعات ترجمة اللغة الأجنبية التي تسمعها “في محاضرة مثلًا” إلى اللغة التي يختارها المستخدم، ويبدأ سعر الإصدار العادي من 179 دولارًا، بينما تبدأ النسخة “برو” من 249 دولارًا.

اترك رد

Your email address will not be published.