ميتا تطلق تقنية الذكاء الاصطناعي في نظارات “راي بان”

9

AI بالعربي – متابعات

أعلنت شركة ميتا عن إطلاق تقنية الذكاء الاصطناعي في نظارات راي بان الذكية، وذلك في إطار سعيها لتقديم تجارب تفاعلية جديدة للمستخدمين.

تُعدّ تقنية الذكاء الاصطناعي هذه الأولى من نوعها في نظارات راي بان الذكية، وتوفر للمستخدمين مجموعة من الميزات المتقدمة، تشمل:

التحكم الصوتي: يمكن للمستخدمين التحكم في نظارات راي بان الذكية باستخدام أوامر صوتية بسيطة، مثل “التقاط صورة” أو “تشغيل الموسيقى”.

المساعد الافتراضي: تتيح تقنية الذكاء الاصطناعي للمستخدمين التفاعل مع مساعد افتراضي مدمج في النظارات، والذي يمكنه الإجابة على الأسئلة وتقديم المساعدة في مختلف المهام.

الترجمة الفورية: يمكن لنظارات راي بان الذكية ترجمة النصوص واللغات بشكل فوري، مما يسهل على المستخدمين التواصل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم.

التنبيهات الذكية: يمكن لنظارات راي بان الذكية عرض التنبيهات من الهاتف الذكي، مثل المكالمات الواردة والرسائل النصية، دون الحاجة إلى إخراج الهاتف من الجيب.

وتعليقًا على إطلاق تقنية الذكاء الاصطناعي في نظارات راي بان الذكية، قال متحدث في شركة ميتا: “نسعى دائمًا إلى تقديم تجارب تفاعلية جديدة للمستخدمين، ونعتقد أن تقنية الذكاء الاصطناعي ستلعب دورًا هامًا في تحقيق ذلك ستوفر تقنية الذكاء الاصطناعي في نظارات راي بان الذكية للمستخدمين مجموعة من الميزات المتقدمة التي ستجعل حياتهم أكثر سهولة وراحة”.

اترك رد

Your email address will not be published.