أسس وتطورات الذكاء الاصطناعي ضمن جلسات الحوار في “مؤتمر ليب 24”

15

AI بالعربي – متابعات

تشهد الدورة الثالثة من المؤتمر التقني الأكثر حضورًا بالعالم “ليب 24″، تنظيم عدة جلسات حوارية بداية من اليوم الموافق 4 مارس، وتستمر حتى 7 مارس 2024، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بملهم شمال مدينة الرياض، تحت شعار “آفاق جديدة”، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتحدثين. وتتطرق مواضيع اليوم الأول إلى بداية الذكاء الاصطناعي من الأسس إلى التطورات، وتتضمن جلسة حوارية حول الذكاء الاصطناعي وتقنيات المدن الذكية وأفضل العقول وراء المشاريع الكبرى يتحدث خلالها أوسكار بارانكو ليبانا.

وتعود منصة ديب فيست للمرة الثانية ضمن مؤتمر ليب بالشراكة مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، تحت شعار “الذكاء الاصطناعي يفوق الخيال”، بمشاركة أكثر من 150 متحدثًا وأكثر من 120 جهة عارضة، حيث تتناول المنصة في كل يوم موضوعًا في الذكاء الاصطناعي، وتأتي أولى فعاليات المنصة خلال اليوم الأول للمؤتمر بعنوان “الذكاء الاصطناعي التوليدي: كن فضوليًا ولا تنتظر الإلهام”، ويحاور خلالها لان جوان الرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي في “Accenture”.

فيما سيستعرض اليوم الثاني إنجازات الذكاء الاصطناعي الحالية ومدى تأثيره. ويتناول اليوم الثالث دور الابتكارات والتقنيات الناشئة في الذكاء الاصطناعي، وتختتم المنصة يومها الأخيرة حول مستقبل الذكاء الاصطناعي وما يمكن أن ينشأ عنه.

ويُشارك في المؤتمر أكثر من 1800 جهة عارضة من كبرى الشركات التقنية في العالم مثل: جوجل، ومايكروسوفت، وأوراكل، وديل، وسيسكو، وAvaya، وSAP، وسيرفس ناو، وأمازون ويب سيرفس، وآي بي أم، وعلي بابا، وهواوي، وغيرها من الشركات.

اترك رد

Your email address will not be published.