“خلود المانع” تستعرض دور الذكاء الاصطناعي في “المنتدى السعودي للإعلام”

14

AI بالعربي – متابعات

تشارك الدكتورة خلود المانع، سفيرة الأمم المتحدة لتمكين المرأة خبيرة تقنيات الذكاء الاصطناعي، في فعاليات المنتدى السعودي للإعلام 2024، الذي انطلق من العاصمة الرياض أمس الاثنين ويستمر لمدة 3 أيام.

وتأتي مشاركة الدكتورة خلود، كمتحدثة في جلسة بعنوان “تنظيم الإعلام في عصر الذكاء الاصطناعي”، ضمن جلسات المنتدى التي ستقام اليوم الثلاثاء 20 فبراير، على منصة الإلهام.

ويشارك في جلسات المنتدى بجانب الدكتورة خلود المانع، نخبة من الشخصيات في هذا المجال، منهم الدكتور عبداللطيف العبداللطيف​ الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم الإعلام, وفقا لما نشرته صحيفة الجوهرة.

إضافة إلى الدكتور عبدالعزيز السويلم الرئيس التنفيذي للملكية الفكرية، وتقام هذه الجلسة بإدارة عبدالعزيز الحمادي الرئيس التنفيذي لأكاديمية طويق.

ويسلط المنتدى من خلال جلسة “تنظيم الإعلام في عصر الذكاء الاصطناعي” الضوء على أحدث التطورات والتحديات، والفرص المتاحة لتنظيم الإعلام وتطبيقات التقنيات الذكية.

وانطلقت النسخة الثالثة من المنتدى السعودي للإعلام 2024، في العاصمة الرياض، تحت شعار “الإعلام في عالم يتشكل”.

ويشارك في فعاليات منتدى الإعلام السعودي 2024 ما يزيد عن 150 متحدّثًا من حول العالم، وتتضمن فعالياته أكثر من 25 ورشة عمل مُتخصصة و30 جلسة حوارية ونقاشية؛ لاستعراض أحدث التوجّهات الإعلامية بمشاركة ما يزيد عن 80 جهةٍ محلية وعالمية.

ويأتي ذلك استمرارًا لرحلة النجاح التي اتسم بها المنتدى السعودي للإعلام في نسختيه الماضيتين؛ إذ تؤكد هذه الدورة أهمية المبادرة في “صناعة الإعلام” على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

كما يهدف المنتدى السعودي للإعلام في دورته الحالية، إلى استكشاف آفاق إعلامية رحبة تسهم في تحسين الصناعة الإعلامية وتطويرها، باعتباره منصة سعودية رائدة للحوار وابتكار المبادرات الإعلامية والاتصالية.

كذلك يسهم في تطور وسائل وأدوات الصناعة الإعلامية، بجانب خدمة الجمهور من خلال تعزيز كفاءة المحتوى الإعلامي والاتصالي وتقديمه في قوالب مؤثرة وفعّالة.

اترك رد

Your email address will not be published.