“دليل الذكاء الاصطناعي أدوات الكتابة” إصدار جديد من “AI بالعربي”

149
AI بالعربي – خاص
صدر عن موقع “AI بالعربي” الجزء الأول من الإصدار الرقمي الجديد الخاص بالتعريف بأدوات الذكاء الاصطناعي في كل المجالات، ويأتي هذا الجزء بعنوان: “دليل الذكاء الاصطناعي أدوات الكتابة”، وذلك لمساعدة المهتمين بهذا المجال في الحصول على كافة المعلومات الذين يحتاجون إليها وشرحها وتبسيطها.

ويتناول الإصدار الجديد مجموعة مميزة ومتنوعة من أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي، التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في كتابة كافة أنواع المحتوى بجودة عالية، ومن أبرز الأدوات التي يضمها هذا الإصدار الرقمي: ChatGPT””، “Copy AI”، “Shortly AI”، “Copysmith”، “Peppertype”، “Surfer”، “Frase AI”، وغيرها من الأدوات الأخرى التي ستجعل مهمة إنشاء محتوى احترافي سهلة وسريعة.
ويشمل الإصدار الجديد التعريف بأدوات الكتابة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، بشكل مبسط ومختصر، وكيفية الاستفادة منها في كافة المجالات، بالإضافة إلى استعراض أبرز مميزات وعيوب تلك الأدوات حتى يستطيع المهتمون اختيار الأفضل منها لإنجاز مهامهم بكفاءة عالية.
يُذكر أن “AI بالعربي” هو موقع متخصص في أخبار الذكاء الاصطناعي، انطلقت نسخته التجريبية أواخر عام 2020، نظرًا لما يمثله “الذكاء الاصطناعي” في الوقت الراهن من ثورة على مختلف الصُعد.
اترك رد

Your email address will not be published.