تطبيق “Bard” يتحدى “ChatGPT” بـ8 مزايا مجانية جديدة

19

AI بالعربي – متابعات

أعلنت جوجل عن إضافة 8 مزايا جديدة إلى Bard، التطبيق التوليدي التفاعلي الذي يستند في عمله إلى الذكاء الاصطناعي من جوجل، ويمكنه الرد على الاستفسارات والطلبات المختلفة بطريقة المحادثة. وتجعل هذه المزايا الإضافية “Bard” يتحدى”ChatGPT” بشراسة، خاصة أنها مجانية بالكامل ومحدثة بتاريخ اليوم؛ فيستطيع أي شخص استخدامها. واستعرض متخصص في تطبيقات الذكاء الاصطناعي عبر تغريدة في منصة “X”، المزايا الجديدة، التي تضمنت: إمكانية تلخيص المواقع، والاتصال بالإنترنت طوال الوقت، بجانب مساعدة المستخدمين على التخطيط للرحلات الترفيهية بشكل كامل.

تصدر هذه المزايا الحديثة اتصال التطبيق بالإنترنت طول الوقت، وهذه الميزة تجعله يبحث عن طريق استخدام الإنترنت ويكون محدثًا باستمرار. كما يقدم ميزة إرسال رسائل صوتية؛ ما يساهم في توفير الوقت، من خلال التعامل مع التطبيق بالصوت بدلًا من كتابة وإرسال النصوص. هذا، بجانب إضافة ميزة استخراج النصوص للتطبيق، وذلك عن طريق طلب استخراج النص ونسخه لدى المستخدم.

وجاءت من ضمن المزايا الجديدة أيضًا إمكانية تلخيص المواقع، من خلال خاصية تلخيص موقع أو صفحة من على صفحات البحث، علاوة على توفير 3 خيارات من الإجابات، حتى يتمكن المستخدم من اختيار المناسب له. بجانب قدرة التطبيق على شرح الأكواد، حينما يتم إضافة الروابط لشرح طريقة إعدادها بسهولة. وتضمنت المزايا إمكانية طرح أسئلة أخرى مترابطة مع أسئلة الباحث؛ لتوفير اقتراحات وخيارات أخرى. علاوة على إضافة ميزة التخطيط للرحلات الترفيهية بشكل كامل، ومحدث حول أفضل الأماكن للزيارة.

اترك رد

Your email address will not be published.