“pictory” أداة فعالة لتحويل النص إلى فيديو احترافي بالذكاء الاصطناعي

98

 AI بالعربي – خاص

تعد “pictory” أداة متطورة تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي وتستخدم في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة وذات مظهر احترافي، وتحريرها بسهولة ودون الحاجة لبرامج التصميم أو خبرة في تحرير الفيديوهات. كما أنها تتيح استخراج العناصر الرئيسية من تسجيلات الاجتماعات والندوات عبر الإنترنت وتحويل النصوص ومقالات المدونة إلى فيديوهات.

وتتيح الأداة الذكية التي بدأ استخدامها عام 2019، إمكانية إضافة الترجمات بسرعة ودقة لزيادة الوصول. كما أن المنصة مدمجة مع منصات وسائل التواصل الاجتماعي مما يسهل عملية مشاركة الفيديوهات، وذلك يجعلها مفيدة لاختصاصيي التسويق عبر الإنترنت، والمتخصصين في تسويق الفيديو، ومنشئي الدورات، واختصاصيي التسويق المستقلين.

استخدام أداة “pictory” تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول عبر المنصة واختيار إحدى الميزات المتاحة، حيث يمكنك اختيار ميزة تحويل المقال إلى فيديو، ثم الضغط على يتابع، وبعدها تكتب اسم الفيديو لتبدأ الأداة العمل؛ وفي الخطوة التالية تختار نسبة عرض الفيديو، ثم الضغط على Generate وكلمة فيديو وتنتظر بضع دقائق لصناعة فيديو احترافي لك.

مميزات “pictory”

تقدم أداة “pictory” عددًا من المميزات تجعلها فعالة في تحويل النص إلى فيديوهات بشكل احترافي:

–  إنشاء فيديوهات متوافقة مع محركات البحث.

–  سرعة عالية في تحويل النص إلى فيديو بشكل احترافي.

–  واجهة سهلة الاستخدام.

– تتيح 4 أدوات مختلفة لإنشاء الفيديو.

–  تحتوي على تعليق صوتي.

– تقدم تجربة مجانية.

–  الدمج بين مقطع الفيديو وملف صوت بطريقة احترافية.

العيوب

رغم أن أداة “pictory” من الأدوات المتطورة في إنشاء الفيديوهات من النصوص المكتوبة، فإن لها بعض العيوب ولكن لا تؤثر على عملها، وهي:

–  لا تدعم اللغة العربية حاليًا.

– مدة الفيديو في خطة الاشتراك المجانية لا تتجاوز 10 دقائق.

– تحتاج اشتراكًا مدفوعًا للوصول لبعض الميزات المتقدمة.

اترك رد

Your email address will not be published.