“Jenni AI” أداة فعالة لكتابة محتوى جذاب بالذكاء الاصطناعي.. مميزاتها وعيوبها

209

AI بالعربي – خاص 

تعد أداة “Jenni AI” هي واحدة من أدوات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تساعد على إنشاء محتوى جذاب وغني بالمعلومات، وكتابة منشورات المدونات أو منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، والقصص والنصوص الترويجية بسهولة بالغة وفي أسرع وقت.

أداة “Jenni AI” بدأ استخدامها أول مرة عام 2018، وهي تساعد الكتاب على الكتابة بسرعة 10 مرات أكثر، وذلك بفضل ميزات مثل تلقائية الاستدلال بالذكاء الاصطناعي، واقتباسات النص وفحص التشابه، مما يتيح للكتاب إنشاء محتوى عالي الجودة بسهولة وبأقل مجهود ممكن باستخدام التقنيات المتطورة.

وتحظى أداة “Jenni AI” بشعبية كبيرة بين أكثر من 720 ألف كاتب من مؤسسات مختلفة، وقد ساعدت في كتابة أكثر من 350 مليون كلمة، وتعد خيارًا فعالًا أمام الكتاب والمدونين وأصحاب الأنشطة التجارية الإلكترونية.

كيفية استخدام “Jenni AI”

يمكن استخدام “Jenni AI” بسهولة بالغة لإنشاء محتوى من خلال عدة خطوات، حيث تبدأ بزيارة الموقع الخاص بها، وتسجيل الدخول مجانًا، وبعد إنشاء الحساب ستتمكن من الوصول إلى لوحة المعلومات، ويمكنك البدء في مشروع كتابة جديد من خلال نموذج “إنشاء” ويمكنك تحديد نوع وموضوع وطول المحتوى التي تريده.

وبمجرد تحديد تفاصيل مشروع الكتابة الخاص بك يمكن النقر فوق زر إنشاء لبدء إنشاء المحتوى التي ترغب فيه، حيث ستبدأ الأداء في إنشاء المحتوى وفقًا للمواصفات التي أدخلتها، ويمكنك إضافة محتوى أو إزالته والمعاينة له قبل الانتهاء، وبمجرد قبول المحتوى يمكنك الضغط على زر “تنزيل” على الجهاز الخاص بك.

مميزات “Jenni AI”

من أبرز مميزات “Jenni AI” أنها توفر واجهة سهلة أمام المستخدمين، كما أنها توفر الوقت والجهد في مشاريع الكتابة، وإنشاء محتوى عالي الجودة ويتسم بالدقة والإبداع. كما أنها أداة متعددة اللغات تمكن المستخدم من استخدام ميزة الترجمة للتبديل بين اللغات التي تريدها.

كما أن “Jenni AI” تعمل على التحقق من القواعد النحوية والإملائية تجنبًا للأخطاء في الكتابة، وتمكن المستخدم من الاستشهاد بمصادره عند كتابة الأوراق البحثية أو المقالات الأكاديمية، وتسمح بالتحقق من المحتوى تجنبًا للانتحال. كما أنها توفر خطة تسعير بسيطة، وتتيح أيضًا تجربة مجانية تتضمن 200 كلمة في اليوم.

عيوب “Jenni AI”

رغم أن “Jenni AI” من الأدوات المميزة في مجال الكتابة بالذكاء الاصطناعي، فإن لها بعض العيوب المحدودة، منها أنه لا تعمل إلا في حالة الاتصال بالإنترنت، كما أنها تقدم ترجمات غير دقيقة في بعض اللغات، وتعتمد أحيانًا على خوارزميات سابقة مما يتسبب في تكرار الإجابات.

اترك رد

Your email address will not be published.