إيجابيات وسلبيات “Jasper ai” وطريقة استخدامها لإنشاء محتوى بالذكاء الإصطناعي

28

AI بالعربي – خاص

تعد منصة “Jasper ai” من أفضل المنصات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى مميز ومقالات عالية الجودة ومحسنة، ونصوص تسويقية وإعلانية جذابة في دقائق معدودة مع بذل جهد أقل من أي وقت مضى.

 

هي أداة لإنشاء محتوى بالذكاء الإصطناعي انطلقت عام 2020، وتستخدم أحدث التقنيات لمساعدتك في كتابة محتوى أكثر جاذبية من خلال الأوامر والوصفات،   ويناسب العلامات التجارية التي تعمل عبر الإنترنت، كما تعمل على انتاج نسخ تسويقية عالية التحويل وتساعد أيضًا في توليد أفكار جديدة.

تتيح إنشاء محتوى بـ26 لغة والتعاون في الوقت الحقيقي مع أعضاء الفريق والتكامل مع منتجات أخرى مثل، هابسبوت، وشوبيفاي، وفيسبوك، وجوجل، وتعد بديل لأدوات مثل copy ai، Shortly ai.

يستخدم الأداة المدونون، ومالك وكالة التسويق الرقمي، ووكالات المحتوى، ورواد الأعمال، ومستخدمي يوتيوب، والكتاب المستقلون، ومديرو وسائل التواصل الإجتماعي، والمسوقون.

إيجابيات أداة “Jasper ai”

من ايجابيات الأداة سهولة الاستخدام،  وتوفير الوقت عند كتابة المحتوى، وتحسين جودته، كما تساعد في انشاء محتوى محسن لـ SEO ويمكن استخدامها من قبل أي شخص بغض النظر عن خبرته مع الذكاء الإصطناعي، وامكانية تغيير نبرة الصوت لتتناسب مع المحتوى، وتتيح أكثر من 50 نموذج أمام المستخدمين.

لا تقتصر إيجابيات الأداة عند هذا الحد، حيث تتيح أكثر من 50 نموذج أمام المستخدمين، كما أنها توفر أكثر من 25 لغة متوفرة على المنصة، والعديد من القوالب المختلفة التي تناسب جميع المستخدمين.

سلبيات أداة “Jasper ai”

من أبرز سلبيات الأداة أن المحتوى الطويل على المنصة يكون متاح فقط في خطة “boss mode” وليس جميع الخطط المتاحة عبر المنصة،  كما أن في بعض الأحيان تحصل على معلومات وإحصاءات غير صحيحة، كما يكرر الذكاء الإصطناعي أحيانًا المعلومات.

تتضمن السلبيات أن برمجيات الأداة ليست مثالية ويمكن أن ترتكب أخطاء نحوية، كما أنها تعرض 000.10 كلمة بشكل مجاني، ورغم ذلك تبقى من أفضل أدوات إنشاء المحتوى بالذكاء الاصطناعي.

خطوات استخدام أداة “Jasper ai”

هناك 3 خطوات رئيسية لبدء استخدام أداة “Jasper ai” لإنشاء المحتوى الخاص بك وهي كالآتي:

  1.  اختيار القالب الذي يناسب المحتوى الخاص بك من بين 50 نموذج متاح عبر المنصة.
  2. بعد اختيار قالب ، ستحتاج إلى ملء المعلومات التي تستخدمها للمحتوى الذي تريد إنشاءه.
  3. استخدام أوامر jasper لبدء إنشاء المحتوى الخاص بك.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات وبمجرد كتابة أمر Jasper AI ، ستحتاج إلى تشغيل الأمر للبدء في إنشاء المحتوى الخاص بك بسرعة ودقة وبمجهود أقل.

اترك رد

Your email address will not be published.