“Writesonic” كتابة المقالات المميزة باستخدام الذكاء الإصطناعي

69

AI بالعربي – خاص

تعد الكتابة باستخدام الذكاء الاصطناعي من التقنيات الحديثة التي تطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وتهدف هذه التقنية إلى تحسين جودة النصوص وزيادة سرعة إنتاجها بشكل احترافي، وهناك العديد من الأدوات والمنصات التي تستخدم لذلك ونتناول احداها في هذا الموضوع نتحدث عن منصة “Writesonic“.

“Writesonic” هو موقع لكتابة المحتوى والمقالات بشكل احترافي مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، وانطلق بشكل رسمي عام 2020, يمكن أن يساعد أي شخص في إنشاء و كتابة المقالات والنصوص للموقع الالكتروني أو المدونة أو كتابة منشور على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تكنولوجيا “AI”.

يمكن كتابة المقالات من خلال “Writesonic” بطريقة سهلة للغاية عن طريق 4 خطوات، حيث تكتب في البداية فكرة المحتوى أو الموضوع الذي تريد كتابة المقالة عنه، ثم اختيار عنوان المقال من بين عدة عناوين مناسبة.

وفي الخطوة الثالثة يتم اختيار مقدمة المقال التي تناسبك بين عدة مقدمات عديدة، قبل اختيار اقسام المقال، وسيمكنك موقع “Writesonic” باستخدام الذكاء الاصطناعي من انشاء عدة عناوين داخل المقال للاختيار منها، وإذا لم تعجبك النسخة الأولية من المقال، فيمكن اختيار نموذج مقال آخر أو التعديل على النسخة الحالية.

ويتضمن موقع “Writesonic” العديد من المميزات، حيث يمكن من خلاله انشاء صفحات landing page وأوصاف تعريفية خاصة بالموقع الالكتروني لتحسين محركات البحث، وكذلك انشاء إعلانات لموقع linkedin وإعلانات جوجل، كما يمكن استخدامه لإنشاء عناوين المنتجات وأوصاف المنتج ومميزاته والإعلانات الدعائية للمواقع التجارية.

منصة “Writesonic” سهلة الاستخدام، ويمكن من خلالها الوصول الكامل لجميع أدوات الكتابة، وتوفر محتوى مميز وحصري متوافق مع “SEO”، كما أن تكلفة الخدمة المقدمة من خلال تلك المنصة ميسورة ولن تسبب أي مشكلة أمام الكتاب المستقلين أو من يخطو خطواتهم الأولى في هذا المجال.

أما سلبيات المنصة فهي أنه على الرغم من توفر نسخة تجريبية مجانية, إلا أنها تسمح لمستخدم واحد فقط في تجربة الموقع. لذلك قد يكون من الصعب على الوكالات والشركات متوسطة الحجم التي لديها أكثر من مستخدم اختباره مجانا.

اترك رد

Your email address will not be published.