5 منصات معززة بالذكاء الاصطناعي تنافس “ChatGPT”

39

AI بالعربي – متابعات

مع الانتشار الكبير للذكاء الاصطناعي وأدواته وتقنياته، نسلط الضوء على بعض الأدوات والمنصات التي تنافس صاحب الصيحة الأكبر في المجال “ChatGPT“، والتي تقدم العديد من الميزات والخدمات المجانية، التي تجعلها الاختيار الأفضل دومًا للمستخدمين، وجاء ترتيبها كالتالي:

“Bing AI”
تحول هذه الأداة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، النصوص المكتوبة إلى صور ومرئيات، وهو من إصدارات شركة مايكروسوفت، ويعمل بواسطة برنامج DALL-E من شركة OpenAI، ويتيح للمستخدمين إنشاء صور من خلال إدخال نصوص كتابية تطلب الصورة المراد إنشاؤها.

Bard Google
أطلق Google AI Chat، الذي يستخدم روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وهو أداة تفاعلية تتميّز بإمكانات إبداعية تعزز عمليات الإنتاج، وتساهم في تحويل الأفكار إلى واقع.

Poe.com1
يوفر استخدام المحادثة المدعومة بالذكاء الاصطناعي بشكل مجاني، وساهمت المنصة في توفير الخدمات التي يقدمها chatgpt بالمجان، وتدعم جميع الدول العربية.

Alexa
يعد هذا التطبيق هو المنافس الرابع لتطبيق “ChatGPT”، الذي لقي رواجًا واسعًا بين المستخدمين، واشتهر بميزة الطلب الصوتي المباشر كالبحث وتشغيل الموسيقى أو الاتصال بشخص ما دون تدخل بشري.

chat sonic
تقدم هذه الأداة بيانات حصرية تساعد في توليد المحتوى المشترك، وتقدم أيضًا عدة ميزات إيجابية تتفوق من خلالها على “ChatGPT”، ومنها: سرعة توليد الأجوبة، والعمل مباشرة من خلال توجيه الأوامر الصوتية إليه.

 

اترك رد

Your email address will not be published.