ثورة جديدة للذكاء الاصطناعي في عالم العقارات

التصميم الافتراضي للمنازل

23

AI بالعربي – خاص

استطاع التطور التكنولوجي باستخدام الذكاء الاصطناعي، إحداث ثورة في طريقة شراء المنازل من خلال إنشاء منصة عبر الإنترنت للأشخاص لصياغة لوحات مخصصة لتصميمات المطبخ المفضلة لديهم، أو تخيل شكل الحمام الذي يحلمون به. التصور هو مفتاح لمشتري المنازل الجدد المحتملين، لأنهم يريدون أن يتخيلوا بأكبر قدر ممكن كيف سيبدو منزلهم المستقبلي في اليوم الذي يدخلون فيه عبر الباب.

https://x.com/ronald_vanloon/status/1690641143141117953?s=46

التصميم الافتراضي

تأخذ صناعة شراء المنازل اليوم التصميم الافتراضي إلى مستويات مبتكرة جدًا. فمع استمرار تقدم التكنولوجيا عبر الإنترنت، شهدت صناعة شراء المنازل بعض ابتكارات المنتجات المذهلة المصممة لمساعدة بناة المنازل على تبسيط المبيعات، ومساعدة مشتري المنازل على الشعور بثقة أكبر في شرائهم.

تصور للمنازل

برنامج التصميم الافتراضي هو ابتكار منتج يعتقد الكثير أنه سيكون له ميزة دائمة في تجربة شراء المنزل. يسمح التصور عالي الجودة عبر الإنترنت للمتسوقين والمشترين، بتصور منازلهم في أي وقت، وفي أي مكان، باستخدام ميزة رقمية جذابة.

التسويق الافتراضي

تم تكييف برامج شراء المنازل الافتراضية وأدوات التصميم منذ سنوات كطريقة لاحتضان التحول الرقمي الذي يحدث في المجتمع. وحتى وقت قريب، لا تزال صناعة العقارات تعتمد بشكل كبير على الأساليب التقليدية مثل الجولات الشخصية والمواعيد؛ للوصول إلى المشترين المحتملين وبيع المنازل. في عام 2020، كان COVID-19 بمثابة حافز لبناة المنازل لتسريع التحول إلى التسويق الافتراضي وأساليب البيع؛ للوصول إلى هذا النوع الجديد من مشتري المنازل عن بعد.

Covid-19

للتكيف مع كل هذه التغييرات، كان على بناة المنازل إيجاد حلول سريعة للوصول إلى مشتري منازل جدد، وغرس الثقة في المشترين الحاليين للمضي قدمًا في شراء منازلهم المستقبلية. ونتيجة لظروف COVID-19، ظهرت مجموعة من الميزات والمنتجات عبر الإنترنت مثل المواعيد الافتراضية، وبرامج الشراء الافتراضية، وأدوات التصميم الافتراضية، كوسيلة للتفاعل بأمان مع العملاء، دون الاضطرار إلى مغادرة منازلهم.

يمكن أيضًا للمشترين المحتملين إجراء مقابلة مع أحد ممثلي الشركات بشكل افتراضي في الموقع للقيام بجولة افتراضية للعملاء من خلال منازل نموذجية، وعرض المنازل المتاحة للبيع والمواقع المنزلية المتاحة بشكل سريع؛ مما يتيح للعميل رؤية جميع التفاصيل التي تهمه، وهو جالس على أريكته المريحة.

اترك رد

Your email address will not be published.