إصدارات

صدور العدد التاسع عشر من “نظرة على الذكاء الاصطناعي”

AI بالعربي – خاص

صدر عن “AI العربي” العدد التاسع عشر، من التقرير الشهري “نظرة على الذكاء الاصطناعي“، الذي يُسلط الضوء على أبرز اتجاهات “الذكاء الاصطناعي”، وعلى أحدث العلوم والمهارات المتصلة به. ويأتي الإصدار للمساهمة ولو بجزءٍ بسيطٍ في إثراء المعرفة، ولسد الفجوة في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

ويتناول العدد الجديد من “نظرة على الذكاء الاصطناعي” العديد من التقارير الهامة، والبداية كانت بإلقاء الضوء على تطوير ذكاء اصطناعي يخضع للإشراف الذاتي لاكتشاف المرض عن طريق الأشعة السينية. كما تضمن الإصدار: هل يمكن للذكاء الاصطناعي قتل القدرات البشرية؟ وتضمن أيضًا الذكاء الاصطناعي للمحامين: فهم مستقبل القانون والاستعداد له.
واحتوى الإصدار على: كيف يمكن لشركات التأمين أن تزدهر في ظل الذكاء الاصطناعي؟ وشمل العدد: كيف يمكن لخوارزميات الذكاء الاصطناعي اكتشاف إعتام عدسة العين؟ وأخيرًا تضمن: كيف تقضي عمليات تدقيق الذكاء الاصطناعي على التحيزات الخوارزمية؟

جديرٌ بالذكر أن “AI بالعربي”، هو موقع متخصص في أخبار الذكاء الاصطناعي، انطلقت نسخته التجريبية أواخر عام 2020، نظرًا لما يمثله “الذكاء الاصطناعي” في الوقت الراهن من ثورة على مختلف الصُعُد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى