أخبار

الذكاء الاصطناعي يختار بطل دوري أبطال أوروبا الجديد

توقع الذكاء الإصطناعي النادي الذي سيحظى بشرف رفع كأس دوري أبطال أوروبا هذا العام، بعد أن نجح ريال مدريد في التتويج بالبطولة في الموسم الماضي.

ووفقًا للحاسوب العملاق سيكون مانشستر سيتي هو من سيحصد لقبه الأول على الإطلاق، بينما يُعد تشليسي هو النادي الإنجليزي الأقل حظًا في حصد اللقب هذا الموسم على الرغم من ضخ البلوز الكثير من الأموال لتعزيز الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

تشيلسي هو الأكثر إنفاقًا في الدوري الإنجليزي، حيث أنفق 255.3 مليون جنيه إسترليني على الوافدين الجدد هذا الصيف تدعيمًا لصفوف الفريق.

فرص الأندية الكبرى في التتويج بدوري أبطال أوروبا

ووفقًا للبيانات التى جمعها تطبيق المراهنات الرياضية (SBK) تشير إلى أن تشيلسي هو الفريق الأقل احتمالًا من إنجلترا للفوز باللقب.

حصل فريق توماس توخيل على احتمالات 19/1، أسوأ من 14/5 لمانشستر سيتي، 6/1 لليفربول وحتى 18/1 لتوتنهام هوتسبير.

ويأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني بفرصة 5/1، كأفضل المرشحين لحصد ذات الآذنين.

ولا يُتوقع أن يكرر بطل العام الماضي ريال مدريد إنجازه ويفوز باللقب رقم 15 – حيث من المقرر أن تؤثر خسارة كاسيميرو لصالح مانشستر يونايتد بشكل سلبي – حيث تأتي كتيبة أنشيوتي خلف بايرن ميونخ في المركزين الخامس والرابع على التوالي.

كما لا يُتوقع أيضًا أن يحدث برشلونة المتجدد أي مفأجاة على الرغم من سوق الانتقالات القوى الذي حظى به البلوجرانا، حيث يحتل المرتبة الثامنة بفرص 20/1.

يذكر أن أولى مباريات دوري أبطال أوروبا لهذا العام سوف تنطلق يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى