أخبار

المنتدى العالمي لإدارة المشاريع يناقش دور الذكاء الاصطناعي وفرص وتحديات التعلم الآلي

AI بالعربي – الرياض

ينظم المنتدى العالمي لإدارة المشاريع، غدًا الأحد، عرضًا تقديميًا حول “الذكاء الاصطناعي وفرص وتحديات التعلم الآلي” في فندق فيرمونت بالعاصمة الرياض. وتنطلق فعاليات المنتدى في دورته الأولى غدًا الأحد 26 يونيو على مدار يومين.

ويأتي العرض التقديمي ضمن جلسة فنية عن التطورات المستقبلية في إدارة المشاريع، وتضم الجلسة خمسة عروض تقديمية. ويتناول العرض التقديمي “الذكاء الاصطناعي وفرص التعلم الآلي والتحديات” حالات استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، وفرص النمو الاقتصادي، والتحديات والمخاطر المرتبطة بتنفيذه.

ويتحدث في هذا العرض محمد رشدي، كبير مستشاري التحول الرقمي بمؤسسة التمويل الدولية (IFC) ومؤسس Fintech Bazaar.

ينظم فعاليات المنتدى معهد إدارة المشاريع فرع المملكة العربية السعودية، برعاية صندوق الاستثمارات العامة. ويركز المنتدى على 4 محاور هي البنية التحتية، التكنولوجيا والابتكار، المدن الذكية و التنمية الاجتماعية، بمشاركة مديري المشاريع وصناع القرار وأبرز المهنيين وقادة الفكر في مجال إدارة المشاريع.

ويهدف معهد إدارة المشاريع فرع المملكة العربية السعودية إلى المساهمة في تطوير قطاع إدارة المشاريع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ونشر الثقافة، وتعزيز الممارسات المتميزة من خلال تمكين ممارسي إدارة المشاريع وتزويدهم بالمعرفة والموارد والأدوات اللازمة للتميز في المهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى