خبير تقني: “NFT” ليست هي العملات الرقمية

1

AI بالعربي – متابعات

نشر المهندس سعد آل جابر مؤسس “منصة تويسكوب” وخبير منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحدث من خلاله عن العملات الرقمية وما مدى أهميتها وخطورتها المستقبلية.

وقام الخبير التقني بعرض صور رقمية “عقود رقمية” والتي تم شراؤها من خلال عقود “NFT”، معرفًا الـ “NFT” بإنه عبارة عن عقود رقمية لأصول رقمية، موضحًا أنه مستقبلًا من الممكن أن تكون عقود رقمية لأصول غير رقمية، مشيرًا أن حجم الانتشار الكبير والحديث حول عقود الـ “NFT”، بالإضافة إلى حجم المبيعات وارتفاع الأسعار في منصات بيع الـ “NFT” هو ما دفعه للحديث حول هذا الموضوع.

وأكد آل جابر أن حجم الحديث عن عقود الـ “NFT” ارتفع بشكل كبير خلال العام الماضي، مؤكدًا أنه وصلت التغريدات عبر موقع “تويتر” التي تتحدث عن عقود الـ NFT إلى 232 مليون تغريدة في العام الماضي.

وأشار مؤسس منصة “تويسكوب” أن الملاحظ والغريب أن دول شرق آسيا هي الأكثر اهتمامًا بموضوع الـ “NFT”، مدللًا على ذلك وجود 4 دول من شرق آسيا في قائمة أعلى 5 دول اهتمامًا بموضوع الـ “NFT”، موضحًا أنه من الممكن أن يكون حجم تداول الكريبتو في شرق آسيا دورًا في هذا الاهتمام بالـ “NFT”.

وذكر سعد آل جابر أن الولايات المتحدة الأمريكية تأتي في مقدمة الدول في عدد المنشورات في موضوع الـ “NFT” بـ 168 مليون تغريدة، يليها أندونيسيا ثم الفلبين ثم الهند، وشدد على أن هناك اعتقاد لدى البعض أن الـ “NFT” هي العملات الرقمية، مشددًا أن هذا اعتقاد خاطئ، وأن الـ “NFT” هو عبارة عن عقود رقمية قد تستخدم العملات لشراء عقود الـ “NFT”.

اترك رد

Your email address will not be published.