إصدارات

صدور العدد العاشر من “نظرة على الذكاء الاصطناعي”

AI بالعربي  – متابعات

صدر عن “AI بالعربي” العدد العاشر من التقرير الشهري “نظرة على الذكاء الاصطناعي”، الذي يُسلط الضوء على أبرز اتجاهات “الذكاء الاصطناعي”، وعلى أحدث العلوم والمهارات المتصلة به، ويأتي الإصدار للمساهمة ولو بجزءٍ بسيطٍ في إثراء المعرفة، ولسد الفجوة في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

وتضمن العدد الجديد مجموعة من التقارير الهامة والحيوية، وكانت البداية بتسليط الضوء على الفوارق بين الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات، وكذلك أبرز الاستخدامات المنتظرة لتقنية الذكاء الاصطناعي في مجال الطب خلال العام الجديد 2022، واحتوى العدد أيضًا على أهمية الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بتقلبات المناخ وأبرز الأجهزة التي تستخدمها هيئات الأرصاد للتنبؤ بالأحوال المناخية.

وركز الإصدار الجديد على الاهتمام الكبير بإدخال تقنية الذكاء الاصطناعي في الطبخ والطهي، كما تضمن العدد أهمية الذكاء الاصطناعي في اختيار الصفقات الجديدة في عالم كرة القدم وأبرز الاستخدامات الحديثة في عالم الساحرة المستديرة، وفي الأخير تناول العدد العاشر أهم وأبرز اتجاهات الذكاء الاصطناعي في 2022.

تجدر الإشارة إلى أن “AI بالعربي”، موقع متخصص في أخبار الذكاء الاصطناعي، انطلقت نسخته التجريبية أواخر عام 2020، نظرًا لما يمثله “الذكاء الاصطناعي” في الوقت الراهن من ثورة على مختلف الصُعُد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى