أخبار

جناح بريطانيا في إكسبو 2020 دبي ينظم معرضا تفاعليا بعنوان “مهندس ليوم واحد”

AI بالعربي – متابعات 

نظم جناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي الواقع في منطقة الفرص، اليوم الجمعة، معرضا تفاعليا تحت عنوان “مهندس ليوم واحد” لتعريف زواره من مختلف الأعمار بطريقة ممتعة بالعلوم التقنية والهندسية في تجربة شيقة.

وأقيم المعرض بالتعاون مع مقار ثلاث جامعات بريطانية في دبي هي الجامعة البريطانية وجامعة هيريوت وات وجامعة برمنجهام وذلك كجزء من سلسلة الفعاليات التي ينظمها الجناح خلال عطلة هذا الأسبوع، وفقا لوكالة أنباء الإمارات “وام”.

وقال تاغ أودونوفان، أستاذ ونائب مدير ورئيس قسم الهندسة في جامعة هيريوت وات في دبي، إن الفعالية تعرض الجوانب الممتعة التي تنطوي عليها هندسة الطيران والهندسة الميكانيكية والذكاء الاصطناعي لتمكين الزوار من مختلف الأعمار من التعرف على التقنية والهندسة بطريقة مختلفة وممتعة، مشيرا إلى أن إكسبو 2020 دبي يسلط الضوء على الابتكار والمعرفة.

من جانبه صرح عبد المنعم محمد، طالب بالسنة الثالثة في الجامعة البريطانية في دبي تخصص الذكاء الاصطناعي: ” حضرنا اليوم كمتطوعين لدعم الجامعات البريطانية المختلفة خلال مشاركتها في إكسبو 2020 دبي ونعرض للزوار العديد من الفعاليات الهندسية بطريقة سهلة وممتعة مثل كيفية قيادة طائرات الدرون و كيفية تجميع قطع السيارات الإلكترونية المصغرة وطباعة السيارات ثلاثية الأبعاد وتنظيم سباق السيارات بين الزوار لزيادة الحماس والمرح”.

close


اشترك ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى