تقارير

الذكاء الاصطناعي يتنبأ ببطل البريمييرليغ للموسم الحالي

AI بالعربي – “متابعات”

أفادت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، الأربعاء، بأنه تم اختيار مانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وفقاً لدراسة جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي، تم الاعتماد فيها على حاسوب خارق وعملاق، يتميز بإمكانات هائلة جداً في تخزين ودراسة كم كبير جداً من البيانات والمعلومات.

وفقاً للحاسوب العملاق، سيرفع بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي لقبه الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو، والثاني توالياً، والثامن في تاريخ النادي، والسادس في حقبة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، متفوقين على تشيلسي بطل أوروبا، الذي توقع الحاسوب احتلالهم للمركز الثاني، رغم تعاقدهم الكبير هذا الصيف مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من إنتر ميلان في صفقة قياسية بلغت 115 مليون يورو.

ورغم توقيعهم مع كريستيانو رونالدو، توقع الكمبيوتر العملاق أن يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث، ويفشل في تحسين المركز الثاني الموسم الماضي، إلا أن قدوم النجم البرتغالي حسن ترتيبهم، وجعلهم يتفوقون على ليفربول، الذي جاء رابعاً وفقاً لنفس الدراسة، ليضمن بذلك آخر البطاقات الأربع المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتوقع أن يحتل توتنهام المركز الخامس ويتأهل إلى الدوري الأوروبي، وليستر سيتي المركز السادس، ويحجز بذلك مركزه في البطولة الجديدة دوري المؤتمر الأوروبي.

توقعات لجدول الترتيب بعيداً عن المراكز الأوروبية

بعد بداية جيدة تحت قيادة المدرب الجديد رافا بينيتيز، حيث حصد الفريق 7 نقاط من أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، يتوقع أن يتراجع إيفرتون لينهي الموسم في المركز السابع، متقدماً على وست هام الثامن.

الخبر السار لمشجعي أرسنال هو أنه يتوقع تجنبهم الهبوط، على الرغم من أن احتلالهم للمركز التاسع، لن يعني عودتهم إلى أوروبا.

وأيضاً يرجح أن يستمتع ليدز يونايتد بموسم قوي آخر، ينهونه في المركز العاشر، متقدمين على برايتون، وأستون فيلا في المركزين 11 و12 على التوالي.

وكذلك يتوقع أن ينجح ولفرهامبتون، وساوثهامبتون، في البقاء بالدوري الإنجليزي، وأيضاً الصاعد الجديد برينتفورد، الذي حصد 5 نقاط من أول 3 مباريات في الدوري.

في حين من المتوقع أن يعاني نيوكاسل، وكريستال بالاس، هذا الموسم، لكنهما سيضمنان البقاء أيضاً، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن بيرنلي، واتفورد، ونورويتش، المرشحين للهبوط.

How Chelsea is using AI…. C.Ronaldo, L.Messi,etc. aren't popular… | by  Manish Pawar | DataDrivenInvestor

close


اشترك ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
موقع الرؤية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى