أخبار

إيلون ماسك: تسلا تعقد يوم الذكاء الاصطناعي خلال شهر للتوظيف

AI بالعربي – “متابعات”

يفكر رئيس شركة Tesla Inc، إيلون ماسك، في عقد فعالية تحمل اسم “يوم الذكاء الاصطناعي” وذلك في غضون شهر تقريبًا، حيث سيعرض الملياردير في وادي السيليكون التقدم المحرز في برامج وأجهزة الذكاء الاصطناعي بهدف التوظيف.

وكتب ماسك على تويتر “بالنظر إلى عقد يوم تسلا للذكاء الاصطناعي في حوالي شهر أو نحو ذلك، وسوف يستمر التقدم مع برمجيات وأجهزة تسلا للذكاء الاصطناعي، سواء التدريب أو الاستدلال، الغرض هو التوظيف”، وتأتي خطته الأخيرة للترويج لتكنولوجيا Tesla وسط العوائق التي تواجهها الشركة في طريق تحقيق تكنولوجيا القيادة الذاتية الكاملة.

وقال ماسك خلال مكالمة هاتفية للأرباح في يناير إنه “واثق للغاية من أن السيارة ستكون قادرة على قيادة نفسها بموثوقية تتجاوز الإنسان هذا العام”، ولكن في مايو، أبلغت تسلا إدارة السيارات في كاليفورنيا أنها قد لا تحقق تكنولوجيا القيادة الذاتية الكاملة بحلول نهاية عام 2021.

ويخضع صانع السيارات للمراجعة من قبل منظم كاليفورنيا، الذي يحقق في ما إذا كانت الشركة قد انتهكت اللوائح عن طريق الترويج زورًا لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة الخاصة بها على أنها “ذاتية القيادة الكاملة”، وقد تم تصميم ميزات مساعد السائق في Tesla، والتي تصفه بـ “الطيار الآلي” أو “القيادة الذاتية الكاملة”، لجعل القيادة العملية أسهل، وهذه الميزات لا تجعل السيارة مستقلة.

تغريدات إيلون ماسك تحرك الأسواق.. والمستثمرون قلقون - الاقتصادي - الاقتصاد  العالمي - البيان

close


اشترك ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

المصدر
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى