مراكز أورانج الرقمية تعقد أسبوع الذكاء الاصطناعي

6

AI بالعربي – “متابعات”

نظمت شبكة مراكز “أورانج” الرقمية النسخة الأولى من “أسبوع الذكاء الاصطناعي” الذي تضمن المؤتمرات والندوات والورشات عبر الإنترنت حول الذكاء الاصطناعي.

وحسب بيان صحافي عن أورانج، اليوم الأربعاء، شارك في أسبوع الذكاء الاصطناعي مجموعة من المتخصصين في هذا المجال خلال الفترة بين 25 إلى 29 من شهر كانون الثاني الماضي، بالفعاليات التي تضمنت أكثر من 15 مؤتمراً جمع الخبراء المحليين والدوليين من مجموعة أورانج وخدمات “أورانج” للأعمال وعددا من الشركات التابعة لأورانج الشرق الأوسط وإفريقيا في الأردن، مصر، المغرب، تونس، ساحل العاج، مدغشقر، السنغال، مالي والكاميرون وممثلين عن شركات غوغل، ميكروسوفت، أمازون، IBM، NVIDIA،LVMH .

وتناولت الفعاليات عددا من موضوعات الذكاء الاصطناعي لجميع المستويات بما في ذلك مفهوم الذكاء الاصطناعي، البيانات المفتوحة، خوارزميات الذكاء الاصطناعي، المهارات اللازمة للنجاح في الذكاء الاصطناعي والقوة الحسابية في هذا المجال.

وأكّدت أورانج الأردن حرصها على المشاركة بهذه الفعالية التي تتيح للموظفين ومنتسبي أكاديمية البرمجة الفرصة للاطلاع على الذكاء الاصطناعي عن قُرب والاستفادة من خبرات المتخصصين ضمن شبكة أورانج العالمية الواسعة، ما يعزز تطورهم المهني ومجالات تقدّمهم المستقبلي.

يذكر أن مركز “أورانج” للتطوير الرقمي والابتكار يتضمن برامج مجانية متكاملة، وهي مدرسة البرمجة، ومختبرات التصنيع الرقمية، وبرنامج تسريع نمو الشركات الناشئة، بالإضافة إلى الصندوق الاستثماري لتمويل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

اترك رد

Your email address will not be published.