“سدايا” تعلن فتح باب التسجيل في برنامج “المسارات المتقدمة في الذكاء الاصطناعي”

5

AI بالعربي – متابعات

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا“، عن فتح باب التسجيل في برنامج “المسارات المتقدمة في الذكاء الاصطناعي” والذي ينطلق يوم 3 نوفمبر المقبل، وذلك لبناء قدرات المختصون والمهتمين بالمجالات التقنية، عبر 4 مسارات مقدمة من DeepLearning.AI وجامعة ستانفورد، وتشمل: تعلم الآلة، ومعالجة اللغات الطبيعية، والتعلم العميق، والرؤية الحاسوبية.

وكشفت “سدايا” أن التسجيل في برنامج “المسارات المتقدمة في الذكاء الاصطناعي” يبدأ من اليوم 24 وحتى 28 أكتوبر الجاري، وأتاحت الهيئة عبر حسابها الرسمي على منصة “X” للراغبين في الانضمام للبرنامج التسجيل عبر الرابط التالي. بينما ينطلق البرنامج في 3 نوفمبر المقبل ويستمر لمدة خمسة أسابيع.

ويعد برنامج “المسارات المتقدمة في الذكاء الاصطناعي” مجموعة من الدورات المتخصصة التي تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات الضرورية في مجالات تحليل البيانات وتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

ويتلقى المشاركون تدريبًا شاملًا على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل: تعلم الآلة، والتعلم العميق، والشبكات العصبية، وفهم المبادئ النظرية التي بنيت عليها تلك التقنيات، وإتقان المهارات العملية والأدوات والمكتبات البرمجية لها.

اترك رد

Your email address will not be published.