الذكاء الاصطناعي يوفر ميزة جديدة لضبط اللصوص

3

AI بالعربي – متابعات

أطلق الذكاء الاصطناعي ميزة جديدة بعنوان Ring doorbell AI، وهي التي تمكن من ضبط اللصوص والقبض عليهم فهي تزيد من معدلات الأمان داخل المنازل والحماية القصوى من المجرمين، لذا أصبح الكثير يبحث عن ميزة ضبط اللصوص من الذكاء الاصطناعي حيث إنه تعمل هذه الميزة على سهولة القبض عليهم.

ميزة ضبط اللصوص من الذكاء الاصطناعي

وقال AI إنه نجحنا مسبقًا في جعل أجراس الأبواب قادرة على اكتشاف اللصوص من خلال مقاطع الفيديو المدعومة بنظامنا، وأنه نجحت هذه التكنولوجيا في ملاحقة المتسللين عن طريق الكشف عنهم بواسطة الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وذلك كان بدلًا من التمرير عبر لقطات الفيديو الخاصة.

وأضاف أنه الآن يمكنك كتابة الاستعلامات في خطوة واحدة داخل تطبيق Ring الخاص بك لتحديد اللحظة المناسبة التي ترغب في البحث عنها، لافتًا أن البحث الذكي يساعدك عن لقطات الفيديو في الكشف عن التفاصيل المهمة مثل حيواناتك الأليفة وعائلتك ومنزلك وعملك واهتماماتك الشخصية وحتى الإجابة على الأسئلة اليومية مثل موعد عودة أطفالك من النادي أو المدرسة.

وأشار إلى أنه سيتم طرح خاصية “البحث الذكي عن الفيديو” ولكن في الإصدار التجريبي أولًا وبعدها سيتم إطلاقه بشكل كامل للبحث عن أشياء تتعلق بالحياة اليومية، حيث يمكنك من خلال هذه الميزة تزويد أجراس الأبواب بها بالإضافة إلى تزويد الكاميرات نفسها لتتمكن من ملاحقة المتسللين في أسرع وقت.

اترك رد

Your email address will not be published.