“OPPO” تخطط لرفع قدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي

12

AI بالعربي – متابعات

تشير أحدث التقارير إلى أن شركة OPPO، تخطط لرفع قدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي إلى 50 مليون جهاز بحلول نهاية عام 2024، وتشمل خطة عملاقة التقنية الصينية تقديم أكثر من 100 ميزة للذكاء الاصطناعي لمنتجاتها المؤهلة خلال هذا العام.

أكثر من 100 ميزة للذكاء الاصطناعي

من المتوقع أن تطلق أوبو أكثر من 100 ميزة للذكاء الاصطناعي هذا العام، وستصبح رائدة في تحول النظام الأساسي المدفوع بالتكنولوجيا الجديدة، وقد كشف بيتر دوهيونج، رئيس استراتيجية المنتجات في شركة أوبو، بالفعل عن خارطة طريق الشركة لدمج الذكاء الاصطناعي في أجهزتها.

والجدير بالذكر أن إحدى الخطوات الرئيسية في خارطة الطريق هي دفع ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية إلى منتجاتها المؤهلة.

وأشار مسؤول في الشركة في مقابلة إن أوبو تأمل أن تتمتع جميع هواتفها بقدرات GenAI في المستقبل القريب، وكشف أيضا أن الشركة تهدف إلى البدء بإستراتيجية الذكاء الاصطناعي الخاصة بها من خلال طرح ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية إلى 50 مليون جهاز بحلول عام 2024.

ويقال أن نظام الكاميرا سيستفيد من دمج هذه التكنولوجيا الجديدة، كما أوضح أحد المسؤولين إن الشركة: :ستواصل دمج الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة التصوير”.

ويزعم أيضًا أنه سيتم طرح ميزات الذكاء الاصطناعي مع إجراءات صارمة لخصوصية البيانات، وهذا مهم بشكل خاص حيث تدعم بعض التطبيقات من جانب الخادم ميزات الذكاء الاصطناعي المماثلة من علامات تجارية متعددة، حيث تترك بيانات المستخدم أجهزتهم لمعالجة أكثر تقدما.

ومع ذلك، تلتزم شركة أوبو بتحسين تجربة المستخدم باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، وستقدم الشركة أيضا مساهمة كبيرة في البحث وتطوير التكنولوجيا.

وركزت الشركة على تحسين مراكز البيانات الخاصة بها وبناء نماذج لغوية كبيرة تعمل على تشغيل ميزات الذكاء الاصطناعي على مدار العامين الماضيين.

وتم الكشف أيضا عن أن الهند، التي تعتبر واحدة من أهم الأسواق لمنتجات شركة أوبو، ستكون من أوائل الأسواق التي سيتم تنفيذ خطة الشركة ونشر ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة.

اترك رد

Your email address will not be published.