المنظمون الأميركيون يحققون مع “Reddit” بشأن ترخيص بيانات الذكاء الاصطناعي

25

AI بالعربي – متابعات

قالت “ريديت- Reddit” الجمعة، إن لجنة التجارة الفيدرالية أرسلت خطابًا إلى الشركة حول أعمال ترخيص البيانات المتعلقة بتدريب أنظمة الذكاء الاصطناعي التابعة لجهات خارجية.

وأضافت مشغلة منصة التواصل الاجتماعي: “في 14 مارس، تلقينا رسالة من لجنة التجارة الفيدرالية تبلغنا فيها بأن موظفيها يقومون بإجراء تحقيق يركز على بيعنا أو ترخيصنا أو مشاركة المحتوى الذي ينشئه المستخدمون مع أطراف ثالثة لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي”.

ووفقًا لما جاء في نشرة الاكتتاب العام المحدثة: “لا نعتقد أننا انخرطنا في أي ممارسة تجارية غير عادلة أو خادعة، موظفو لجنة التجارة الفيدرالية كانوا مهتمين بالاجتماع معنا لمعرفة المزيد حول خططنا ويعتزمون طلب معلومات ومستندات مع استمرار التحقيق”.

وحسبما نشر على موقع الشركة: “ليس من المستغرب أن تعرب لجنة التجارة الفيدرالية عن اهتمامها بالاستفسار عن أعمال ترخيص البيانات، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة الجديدة لهذه التقنيات والترتيبات التجارية”.

على الرغم من أن الأعمال الأساسية للشركة التي يرتقب تداول سهمها تحت الرمز “RDDT”، تعتمد على الإعلان عبر الإنترنت، فإن “ريديت” بدأت جهودًا أخرى لتحقيق الدخل منها، جهود ترخيص البيانات.

اترك رد

Your email address will not be published.