“Nvidia” تطلق برنامج الدردشة “Nvidia’s Chat with RTX” المدعوم بالذكاء الاصطناعي

23

AI بالعربي – متابعات 

أطلقت شركة “Nvidia” برنامج الدردشة التجريبي “Chat with RTX”، وهو تطبيق يتيح تشغيل chatbot شخصي يعمل بـ”الذكاء الاصطناعي” على أجهزة الكمبيوتر، ويتم تشغيله محليًا ويمكنه العمل دون الاتصال بالإنترنت، مما يحافظ على خصوصية وسرعة المحادثات، ويمكن الوصول للتطبيق وتثبيته من خلال موقعه الرسمي.

ومن أبرز مميزات التطبيق هو أنه يعمل محليًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين، كما يوفر الدردشة مع RTX محليًا بالكامل، حيث يتيح تحليل مجموعة من البيانات، كما يمكن تحديد مجلد كامل كمجموعة بيانات وطرح سؤال حوله، والتنسيقات المدعومة في التطبيق هي: txt، pdf، .doc.

ويمكن للدردشة مع RTX التعامل مع مقاطع فيديو YouTube، من خلال إدخال عنوان URL، وتتيح البحث في النصوص عن إشارات محددة أو تلخيص مقطع فيديو بأكمله، ويمكن أيضًا للمستخدمين اختيار نموذج الذكاء الاصطناعي الخاص بهم من Ilama أو Mistral.

ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية اختيار مجموعة البيانات من بين 3 أنواع لاستخدامها، وهي مسار المجلد “المجلدات المحلية”، وعنوان URL لـYouTube “مقاطع فيديو youtube”؛ والنموذج الافتراضي للذكاء الاصطناعي”chatbot الافتراضي”. وبالنسبة للحفاظ على خصوصية المستخدمين؛ فإن الدردشة مع RTX تعمل محليًا دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وهذا يضمن بقاء بيانات المستخدم خاصة.

اترك رد

Your email address will not be published.