تسجيل الأفكار وتلخيصها بواسطة الذكاء الاصطناعي

31

AI بالعربي – متابعات

توجد بعض الأدوات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي صغيرة الحجم والأحادية الهدف التي بإمكانها المساعدة في إتمام مهمة واحدة في واجباتكم اليومية. وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” أنه توجد 3 أدوات ذكاء اصطناعي صغيرة تستحقّ التجربة.

“AudioPen”

أول هذه الأدوات هي “AudioPen”: تخزين أذكى للأفكار. لعل تطبيق الذكاء الاصطناعي المفضل لنا حتى اليوم هو خدمة “AudioPen” البسيطة، التي أضفت مزيداً من العملية على حياتنا التي أضفت المزيد من العملية على حياتنا. تعتمد “AudioPen” على الذكاء الاصطناعي لسحب الأفكار من الرأس الذي يعج بها.

يكفي أن تضغطوا على زر الميكروفون البرتقالي في التطبيق وتبدأوا بالكلام. ويمكنكم الحديث عن أي شيء تتخيلونه – أفكار لمشروعٍ في العمل، أو مقادير لطبق جديد من المرق الشتوي، أو أي شيء يدور في رؤوسكم وفي أيّ وقت. بعد الانتهاء، انقروا على زر التوقف – وفي غضون ثوان، سترتب “AudioPen” كل ما تكلّمتم عنه على شكل نقاط مهمّة وتزوّدكم بملخّص نصّي مفهوم له.

يعمل التطبيق بلغات عدة، ويستطيع ترجمة أفكاركم إلى لغة أخرى إذا رغبتم. يعتمد”AudioPen” على شبكة الإنترنت بالكامل، أي أنه يتوافق مع أي جهاز ومنصة. يمكنكم أيضاً أن تحمّلوا تطبيق الويب المتقدم المرافق له في المتصفّحات التي تمنحكم هذا الخيار. بعد تحميل التطبيق الخاص بالمتصفّح، ستحصلون على رمز سهل الوصول على سطح المكتب أو الشاشة الأساسية مع تجربة شبيهة بالتطبيق المحمول.

يمكنكم استخدام “AudioPen” مجاناً لتسجيل الدقائق الثلاث الأولى والملاحظات العشر الأولى في كل مرة. ويتيح لكم التطبيق زيادة هذه السعات التخزينية والاستفادة من مزايا متقدمة، كالبحث عن نص كامل في ملاحظاتكم المحفوظة، و”الملخصات المتفوقة” التي تجمع عدداً من الملاحظات في موجز واحدٍ قصير، من خلال اشتراك “أوديو بن برايم” لسنة واحدة “75 دولاراً” أو لسنتين “120 دولاراً”.

“Readbay.ai”

“Readbay.ai” قراءة أذكى. يحفظ معظم الناس جميع أنواع المقالات لقراءتها لاحقاً – وبعدها، نادراً ما يقرأون منها، وهذا الأمر طبيعي في عالمنا الحافل بالمحتوى الإلكتروني. لمساعدتكم في هذا الأمر، أحضرنا لكم تطبيق “Readbay.ai” المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

هذا التطبيق ليس وسيلة أخرى للقراءة المؤجلة لأنه يتيح لكم حفظ مواد في داخله، ويقدّم لكم مجموعة من المقالات عالية المستوى التي تدور حول كل ما يتعلق بالإنتاجية – كلّ شيء، من اكتساب فهم أوسع لمفاعيل الذكاء الاصطناعي إلى تحقيق الأهداف المهنية والاستفادة من ساعات العمل المركزة. يقترح عليكم التطبيق يومياً مقالاً واحداً بناءً على اختياراتكم الخاصة السابقة، ويشجعكم على قراءته. صحيح أن مجال الموضوعات التي يغطّيها ضيّق نسبياً، ولكنّه حريصٌ على تزويدكم بمواد تغطي مجالات تطوير الحياة واكتساب مفهوم أعمق للمواضيع المعقّدة والتقنية.

يضم “Readbay.ai” أيضاً أدوات لحفظ الملاحظات أثناء القراءة، ولإضافة أفكاركم وتفاعلاتكم – وجميعها قابلة للتخزين في الخدمة نفسها. وعلى جبهة الذكاء الاصطناعي، يزوّدكم التطبيق بمدرّب يعتمد على برنامج “GPT4″، يقترح أسئلة ليحثّكم على التفكير في أيّ لحظة تسجّلون فيها ملاحظات. يحلّل التطبيق كلّ مقطع ويشجّعكم على استكشاف الأفكار المرتبطة، ويقترح عليكم طرائق محدّدة لتطبيقها في حياتكم.تتوفّر الصيغة الأساسية من “Readbay.ai” مجاناً. للاستفادة من ميزة المدرّب والخصائص الأخرى، والتخلّص من الإعلانات، سيتوجب عليكم الاشتراك بباقة الترقية “9 دولارات في الشهر/70 دولاراً في السنة”.

“Platoria” 

“Platoria” تبضع أذكى. تتيح لكم هذه الخدمة المبهرة البحث عن أي منتج والاطلاع على التقييمات التي حصل عليها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت – بالإضافة إلى الحصول فوراً على أفضل العروض المتوفرة. تعتمد هذه الخدمة على شبكة الإنترنت بالكامل وتتميز بسهولة الاستخدام: يكفي أن تطبعوا اسم أي منتج في مربع البحث في صفحتها الرئيسية، والتأكيد على شرائه بعد العثور عليه.

تركز “Platoria” بشكلٍ أساسي على المنتجات التقنية، ولكنّ الممتع فعلاً في هذه الخدمة هو أنها تتيح لكم إضافة أيّ منتج قد تتخيلونه إلى قاعدة بياناتها، لطلبه. تحتاج “Platoria” المجّانية إلى دقيقة واحدة لجمع كل المعلومات المتعلقة بالمنتج وتزويدكم بها.

اترك رد

Your email address will not be published.