“سلاك”.. الذكاء الاصطناعي في خدمة الاتصال المؤسسي

14

AI بالعربي- متابعات

لم تتوان منصة “سلاك”، “منصة اتصالات مؤسسية”، الرائدة في طرحها تحديثات جذرية تعيد تشكيل مفهوم الاتصالات المؤسسية لتواكب عالماً يتسم بالتطور التكنولوجي المستمر والحاجة المتزايدة للتواصل الفعّال داخل الشركات. من خلال إدخال مجموعة من مزايا الذكاء الاصطناعي المتقدمة، توفر “«سلاك” الآن أدوات غير مسبوقة لتسهيل الاتصال وتحسين الإنتاجية داخل الشركات.

تحسين الوصول إلى المعلومات

أحد أبرز التحديثات يتمثل عبر قدرة الذكاء الاصطناعي على تقديم ملخصات شاملة للمحادثات والقنوات، ما يسمح للمستخدمين بالحصول على لمحة سريعة عن النقاشات الجارية دون الحاجة لقراءة كل رسالة بشكل فردي. هذه الميزة لا تقدر بثمن خاصة للأشخاص العائدين من إجازات أو أولئك الذين يحتاجون إلى اللحاق بالمناقشات المهمة بسرعة.وفقًا لما نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية.

تفاعل طبيعي ومباشر

كما تتيح “سلاك” الآن إمكانية طرح الأسئلة بطريقة طبيعية عن المشاريع أو السياسات داخل الشركة، مع توفير إجابات دقيقة مستمدة من المحتوى الموجود على المنصة. هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم الحصول على المعلومات الضرورية بسرعة وكفاءة، ما يعزز من سلاسة العمل ويقلل من الوقت المستغرق في البحث عن المعلومات.

الشفافية والأمان

تؤكد “سلاك” على أهمية الشفافية والأمان من خلال استضافة النماذج اللغوية الكبيرة داخل المنصة، مع ضمان عزل بيانات العملاء وعدم استخدامها لخدمة عملاء آخرين أو لتدريب النماذج اللغوية. هذا يضمن للشركات أن معلوماتها الحساسة تبقى محمية وآمنة.

التكامل مع التطبيقات الأخرى

توفر “سلاك” أيضاً تكاملاً سلساً مع تطبيقات أخرى مثل“Notion” و”Box”، ما يسمح بالحصول على ملخصات للمستندات والمعلومات المخزنة في هذه الخدمات مباشرةً من خلال المنصة. هذا يعزز من قدرة المستخدمين على الوصول إلى المعلومات الضرورية بكفاءة عالية.

نحو مستقبل أكثر إنتاجية

مع هذه التحديثات، تسعى “سلاك” لتوفير بيئة عمل أكثر تنظيماً وإنتاجية، حيث يمكن للموظفين التواصل بفاعلية أكبر والوصول إلى المعلومات الضرورية بسهولة. من خلال تبني الذكاء الاصطناعي، تضع “سلاك” نفسها في طليعة الابتكار في مجال الاتصالات المؤسسية، ما يعد بتحسين كبير في كيفية تفاعل الشركات وموظفيها في العصر الرقمي.

اترك رد

Your email address will not be published.