“ميتا” تنقل فريقها للذكاء الاصطناعي إلى أقسام أخرى

13

AI بالعربي – متابعات

قالت شركة “ميتا“، إنها تقوم بنقل فريق الذكاء الاصطناعي إلى أقسام أخرى في الشركة حيث سيواصلون العمل على منع الأضرار المرتبطة بالذكاء الاصطناعي. وفقًا لما نشرته العربية.

 وقال متحدث باسم شركة “ميتا”، التي تمتلك “فيسبوك”، في بيان عبر البريد الإلكتروني إن الشركة تعتزم تقريب الموظفين من تطوير المنتجات والتقنيات الأساسية وقال البيان إن معظم أعضاء فريق الذكاء الاصطناعي سينتقلون إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي “وسيستمرون في دعم الجهود الشاملة ذات الصلة بشأن تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي المسؤول”.سيذهب بعض الأعضاء إلى تطوير البنية التحتية للذكاء الاصطناعي.

وقال المتحدث: “نحن نواصل تحديد الأولويات والاستثمار في تطوير الذكاء الاصطناعي الآمن والمسؤول، وستسمح لنا هذه التغييرات بالتوسع بشكل أفضل لتلبية احتياجاتنا المستقبلية”. بدأت شركة وسائل التواصل الاجتماعي، خلال أكتوبر، في طرح أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي (AI) التي يمكنها إنشاء محتوى مثل خلفيات الصور وأشكال النص المكتوب لجميع المعلنين. تتضمن مجموعة منتجات الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة “ميتا” نموذج اللغة الخاص بها “Llama 2” وروبوت الدردشة الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي يسمى “Meta AI” والذي يمكنه إنشاء استجابات نصية وصور واقعية.

اترك رد

Your email address will not be published.