“copysmith” أداة مثالية لكتابة المحتوى التسويقي بـAI.. إيجابياتها وسلبياتها

69

AI بالعربي – خاص

تمثل أداة “copysmith” نقلة نوعية في أدوات كتابة المحتوى التسويقي المدعوم بـ”الذكاء الاصطناعي“، حيث يمكن من خلالها إنتاج أشكال مختلفة من النسخ التسويقية بشكل أسرع وباحترافية مذهلة ويتوافر لديها العديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا لكتابة محتوى مثالي لمنصات البيع عبر الانترنت.

انطلقت أداة “copysmith” عام 2019 وهي تعتبر مولد محتوى معزز بالذكاء الإصطناعي لمنصات البيع عبر الانترنت، ويساعد في كتابة وصفات المنتجات وعلامات “الميتا” وتسميات وسائل التواصل الاجتماعي، وأسطر موضوع الرسائل بشكل واسع النطاق، وتوفر ميزات التعاون في الوقت الحقيقي وواجهة برمجة التطبيقات تكاملًا واسعًا.

يعزز “copysmith” تحسين محركات البحث ويتكامل مع منصات بيج كوميرس، ووكوميرس، وشوبيفاي.

من أبرز إيجابيات استخدام “copysmith” أنها مريحة وسهلة الاستخدام، كما أنها واجهة المستخدم بسيطة، وتحتفظ بنسخة احتياطية من المحتوى، ويتم تحديث الأداة باستمرار لتكون أكثر فعالية، كما أن أسعارها معقولة في معظم الحالات، وتقدم دعم جيد للعملاء.

أما من سلبيات أداة “copysmith” أن الاعتمادات الخاصة بها لا تنتهي، وأنها شركة جديدة مع مجال النمو.

تطور “copysmith” المستمر يجعلها أكثر تنافسية وجاذبية لأصحاب الأعمال في الوقت الحالي، ويجعلها خيارًا مناسبًا بديلًا لـ OpenAI وCopy.ai حيث أنها تقوم بإنشاء نسخة مفيدة وأصلية وذات جودة جيدة في فترة زمنية قصيرة.

اترك رد

Your email address will not be published.