منصة “Phrasee” التقنية الذكية التي ستغير طريقة التسويق الرقمي

33

AI بالعربي – خاص
تطور الذكاء الاصطناعي يشهد تقدمًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، ويبدو أن هذا التطور سيتسارع بشكل أكبر مع مرور الوقت، فقد أصبحت هذه التقنية الحديثة تلعب دورًا مهمًا في مختلف المجالات، بما في ذلك التسويق، وتُعتبر منصة “Phrasee” واحدة من أفضل الأمثلة على ذلك.

تم إطلاق منصة “Phrasee” لأول مرة في عام 2015، وهي مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء نصوص تسويقية بشكل أسرع وأكثر فاعلية منذ ذلك الحين، توسعت منصة “Phrasee” بشكل كبير إلى عدة مجالات، بما في ذلك التسويق الاجتماعي والبريد الإلكتروني والإعلانات الرقمية.

منصة “Phrasee” تمكّن العلامات التجارية من الاستجابة للعملاء بشكل أسرع وأكثر رشاقة من خلال الاختبار المستمر للغة التسويق الخاصة بهم وتحديثها في كل خطوة من خطوات رحلة العميل حتى الوصول للمنتج المراد.

تستخدم منصة “Phrasee” تقنيات حديثة لتحسين لغة العلامة التجارية في الوقت الفعلي، بنقرة زر واحدة، حيث تعتمد على توليد اللغة الطبيعية وقدرات التعلم العميق، وتتيح للعلامات التجارية إنشاء اللغة وتحسينها وأتمتتها وتحليلها بصوت علامتها التجارية الخاصة.

كما تقدم المنصة معلومات عن تفضيلات لغة العملاء والتكامل السلس مع أكوام التكنولوجيا الحالية ومقياس واحد يمكن استخدامه عبر قنوات متعددة لزيادة الإيرادات ومشاركة العملاء وتحسين معدلات النقر في حملات التسويق.

تحظى منصة “Phrasee” بثقة العديد من العلامات التجارية العالمية بما في ذلك Domino’s و eBay و Groupon و FARFETCH و Walgreens، حيث تتيح لهم المنصة اختبار رسائل متعددة في وقت واحد لتحديد اللغة الأفضل أداءً، وتحسين النسخ مع كل إرسال لتقديم المحتوى المناسب في البيئات الرقمية – في كل مرة – لزيادة معدلات المشاركة والتحويل.

اترك رد

Your email address will not be published.