6 أدوات ترفيهية بواسطة الذكاء الاصطناعي

32

AI بالعربي – خاص

تتعدد الأدوات الترفيهية للذكاء الاصطناعي التي توفر الكثير من الوقت والجهد على مستخدميها، ويمكن من خلالها اللعب والمرح مع أشخاص من حول العالم، أو التصوير والحصول على أفضل شكل للصور الشخصية، أو الاعتماد على الذكاء الاصطناعي كمساعد شخصي.

Booom
يستطيع الذكاء الاصطناعي من خلال هذا الموقع أن ينشئ لعبة مثيرة مكونة من 10 جولات. ويمكن من خلالها التنافس مع الزملاء بمشاركة رمز الغرفة ومعرفة من سيحتل الصدارة بواسطة .openai gbt

‏https://youtu.be/bdJLkB9u7rg

Leiapix
عن طريق هذا البرنامج يمكن تحويل الصور ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد. ويمكن باستخدام هذا التطبيق تصدير ملفات الصور، ورسم خريطة عمق، أو رسوم متحركة light field، وذلك خلال تحميل الصورة لتحويلها.

‏https://youtu.be/rpp8gZX90Mk

Aldeamap
مساعد ذكي قائم على الذكاء الاصطناعي يستخدم لرسم الخرائط التفاعلية. يمكن من خلاله تحويل العصف الذهني باستخدام تصورات تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وتنظيم وتوسيع نطاق الأفكار دون عناء.

‏https://youtu.be/4A9K6OIQ1IQ

Human or not
يمكن بواسطة هذا التطبيق التحدث مع شخص ما لمدة دقيقتين، وبعدها يحاول المستخدم معرفة إن كان هذا الشخص بشريًا، أم روبوتًا يعمل من خلال الذكاء الاصطناعي.

‏https://youtu.be/RuZGh7Nw2Yc 

‏Roast dating
يساعد هذا التطبيق في الحصول على تعليقات فورية للمساعدة في تحديد الصور التي تريد اختيارها وتحسينها. ويتم من خلاله كذلك إنشاء الملف الشخصي، ثم البدء في الاختيار.

ويعتبر أداة تساعد في إنشاء صور رائعة للتاريخ ة في ملف تعريف المواعدة والمطابقات الخاصة بك. ومن خلال تحميل حوالي 20 صورة لنفسك، تقوم تقنية الذكاء الاصطناعي بتحليل وتعلم كيفية التقاط الجوانب الأكثر جاذبية لمظهرك في المواقف المختلفة.

‏https://youtu.be/vwmODiLPEj4

‏Pfp maker
يمكن من خلال هذا التطبيق أن تقوم بتحميل صورتك وإنشاء مئات الصور على الفور من الملفات الشخصية الاحترافية، وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي لعرض أفضل ما لدى الشخص. ويمكن الاختيار من صور السير الذاتية، أو “لينكد إن”، أو أي من المواقع التي تتضمن صورًا ذاتية للأشخاص.

‏https://youtu.be/0_dC6KUShlg

اترك رد

Your email address will not be published.