إعداد خطط السفر الترفيهية بالذكاء الاصطناعي

26

AI بالعربي – متابعات

قد يؤجل الكثير منا خطط سفره الترفيهية بسبب صعوبة تجهيز، وإعداد خطط السفر التي تشمل الأماكن الترفيهية الجديدة، وبرامج السفر. علاوة على عمليات البحث المرهقة والغير مجدية في الغالب؛ لكن مع تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي فقد ظهر تطبيق جديد باسم “iplan.ai”، يساعد المستخدمين في إعداد خطط سفرهم بسهولة.

وبحسب أحد مستخدمي “تيك توك”، الذي شارك متابعيه مقطع فيديو يشرح خطوات استخدام التطبيق؛ فإن هذا التطبيق متوفر على أجهزة الأندرويد والايفون ويستخدم الذكاء الاصطناعي لإعداد برنامج متكامل بالصور عن الرحلة المرشحة من قبل المستخدم في ثوان معدودة، علاوة على أن هذا التطبيق يعرض تقييمات وخريطة عن كل مكان يرغب المستخدم في زيارته مع تحديد الوقت الذي يحتاج إليه.

تبدأ الخطوات من خلال تحميل التطبيق على الجوال، ثم يتم اختيار المكان الذي يرغب المستخدم في السفر إليه، يلي هذه الخطوة تحديد عدد أيام الرحلة المحددة سالفًا، بالإضافة لأختيار طبيعة وتفاصيل الرحلة وعدد الأشخاص والاهتمامات.

كما أن التطبيق يتطلب توضيح قيمة المبالغ التي يخطط المستخدم لإنفاقها على الرحلة؛ ليظهر في النهاية خطة متكاملة بالصور عن الرحلة ستفاجأ المستخدم عن كل تفاصيل الرحلة.

@wtipnology

تطبيق ممتاز يسهل عليك ترتيب برنامج سفرتك خصوصا اذا مكان اول مره تروح له #التقنية_في_السفر

♬ original sound – Waleed Janahi

 

اترك رد

Your email address will not be published.