‏”Avatar creator pro”.. غيِّر شكلك لأفاتار ثلاثي الأبعاد في بضع دقائق

40

AI بالعربي – متابعات

‏”In3d: avatar creator pro APk” هو برنامج جديد يتيح للمستخدمين إنشاء صور رمزية ثلاثية الأبعاد بسهولة وسرعة مع الكثير من الميزات وخيارات التحرير.

يمكِّن التطبيق المستخدمين من إنشاء إصدارات ثلاثية الأبعاد أصلية ورائعة لأنفسهم، فضلاً عن ذلك يمكن باستخدام التطبيق تغيير شكل الشعر ولون العينين ولون البشرة، والملابس، والإكسسوارات. ويمكن للمستخدمين أيضًا إضافة عناصر مثل النظارات والقبعات وغيرها من الملحقات.

 

يقوم المستخدمون عن طريق التطبيق بالتقاط لقطات شاشة، أو تصدير صور رمزية ثلاثية الأبعاد كصور فوتوغرافية، أو أفلام لنشرها على منصات الوسائط الاجتماعية. كما يمكنهم إنشاء صور رمزية بسهولة بواسطة واجهة التطبيق سهلة الاستخدام، التي تشجع على الإبداع.

ومن أهم مميزات التطبيق، إنشاء صور رمزية ثلاثية الأبعاد عن طريق البدء بنموذج أساسي والتخصيص من خلال الخيارات، وتحرير المظهر بواسطة مجموعة متنوعة من الأدوات والإعدادات لتغيير مظهر الصورة الرمزية.

وأخيرًا، يمكنك باستخدام التطبيق تخزين صورة، أو مقطع فيديو أفاتار ثلاثي الأبعاد على جهازك المحمول بعد الانتهاء من إنشائه، وذلك باستخدام أداة مشاركة التطبيق، ويمكن نشر عملك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: Facebook وInstagram و.Twitter

اترك رد

Your email address will not be published.