“حلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي باللهجة السعودية

21

AI بالعربي – متابعات

أطلقت شركة وايد بوت الناشئة المتخصصة في إنتاج المتحدثات الآلية الشات بوت، النسخة التجريبية لمنصتها الجديدة “حلول” الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة، و المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتقديم خِدْمَات تسويق وبيع إلكتروني وخدمة العملاء بالإضافة لخدمات الدفع والتحصيل.

وأوضح م. محمد نبيل الرئيس التنفيذي للشركة المصرية، إن «حلول» مدعومة بأقوى محرك ذكاء اصطناعي، حيث يمكنه فهم والرد على مختلف التساؤلات باللغة العربية سواء كانت فصحى أو بلهجات عامية مختلفة مثل اللهجات السُّعُودية – الإماراتية – الأردنية – اللبنانية، إضافة للمصرية.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف التوسع بخدماتها في السوقين السعودي والإماراتي خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن الخِدْمَات التي تقدمها “حلول” قائمة على تقنية الذكاء الاصطناعي ما يدعم الحلول والخدمات التي تقدمها الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات الناشئة، إذ يمكن بمساعدة المنصة قيام الشركات بأتمتة عمليات التسويق والبيع وخدمات العملاء والدفع عن طريق القنوات المختلفة مثل واتساب، فيسبوك مسنجر، انستجرام، تويتر.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ«وايد بوت» أن الذكاء الاصطناعي المستخدم في خدمات المنصة ، يدعم أيضا، الوصول لقاعدة أكبر من العملاء المستهدفين، بالاضافة إلى زيادة أرباح الشركات بنسبة 30% وتوفير يصل لـ 40% في النفقات، وإعلاء نسبة رضا العملاء لأكثر من 60% عن المعدلات السابقة قبل استخدام المنصة .
وبحسب نبيل تستهدف منصة (حلول) تقديم خدماتها لعدد من القطاعات المتنوعة أبرزها: «التجزئة – المطاعم – الفنادق – الخِدْمَات الطبية – التجارة الإلكترونية».
وقال الرئيس التنفيذي للشركة إنه يستهدف التوسع للوصول بخدماته لأكثر من 100 ألف شركة صغيرة ومتوسطة في السعودية ومصر بنهاية 2024.

والمعروف أن المحادثات آلية تعمل بتكنولوجيا بالذكاء الاصطناعي وتدير محادثات مثل البشر، وبالتالي يمكنهم بناء علاقات قوية بالعملاء وتعظيم المخرجات عبر تجربة شخصية دون عوائق، وتعد وايد بوت أول منصة تصميم شات بوت تعمل باللغة العربية وتخدم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر: اليوم

اترك رد

Your email address will not be published.