Instagram يريد أن يعرف عيد ميلادك.. إليكم السبب

10

AI بالعربي – متابعات

هل تحصل على نافذة منبثقة على Instagram تطلب منك إخبار التطبيق بعيد ميلادك؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عبر الإنترنت أن Instagram يسأل المستخدمين عن عيد ميلادهم؛ باختصار، يجبر تطبيق مشاركة الصور المملوك لشركة Meta المستخدمين على إدخال تاريخ ميلادهم. وInstagram لديه سبب لقيامه بذلك.

إليكم سبب طلب Instagram عيد ميلادك

يريد Instagram تقليل عدد المستخدمين القصر الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا، لذلك يطلب من المستخدمين أعياد ميلادهم. إذا كنت تتذكر، فإن Instagram

لم يجبر المستخدمين أبدًا على إخبار تاريخ ميلادهم أثناء الاشتراك في التطبيق، مما سمح للمستخدمين الصغار حتى الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا بالتسجيل.

ومع ذلك، منذ حوالي ثمانية أشهر، جعل Instagram عملية التحقق من العمر إلزامية، والآن أصبح أكثر صرامة بشأن ذلك. يبدو أنها خطوة جيدة لجعل التطبيق آمنًا للأطفال بعد أن أسقطت الشركة خطتها لإصدار Instagram للأطفال.

قبل أن تتمكن من متابعة استخدام Instagram، تحتاج إلى تقديم تاريخ ميلادك، حتى لو

كان هذا الحساب لشيء مثل شركة أو حيوان أليف. هذا يساعدنا على حماية الشباب في مجتمعنا. سنستخدم أيضًا تاريخ ميلادك للمساعدة في تخصيص تجربتك، بما في ذلك الإعلانات. لن يكون جزءًا من ملفك الشخصي العام “، كما تقرأ صفحة إضافة عيد ميلادك على Instagram.

يستخدم Instagram بيانات Facebook للتحقق من عمر المستخدم
أيضًا، ليس من الممكن الآن تجاوز التحقق من العمر لأن Instagram يستخدم خوارزمية الذكاء الاصطناعي (AI) للكشف عن أعياد الميلاد المزيفة. يقول تطبيق مشاركة الصور المملوك لـ Meta أنه يستخدم بيانات Facebook الخاصة بالمستخدمين للتحقق من تاريخ الميلاد الذي أدخله المستخدم، ولن يتمكن المستخدم من التسجيل إلا إذا كان تاريخ الميلاد يتطابق مع تاريخ الميلاد من بيانات Facebook. .

اترك رد

Your email address will not be published.