تقارير

ذراع روبوتية لتعليم الأطفال

AI بالعربي – متابعات

يبحث رواد الأعمال دائماً عن طرق لتوفير الوقت وتعزيز الكفاءة في بيئة المكتب، وربما تكون هذه المهارات ما ترغب أن تشجع أطفالك على تعزيزها، حيث إن هوايات «افعلها بنفسك» (DIY) أثبتت قدرتها على جعل الدماغ يعمل بشكل أسرع وأكثر ذكاء.

لذلك تقدم شركة «وكاتا» (WLKATA)، وفقاً لما نقله موقع «أنتربرنير» (Entrepreneur) في مقالة نشرها حديثاً، مجموعة تعليمية من ذراع روبوتية مصغرة بستة محاور (Mirobot 6-Axis Mini Robot Arm Education Kit) تتيح لك فرصتين في آن واحد، حيث يمكنك مساعدة أطفالك على تطوير العادات الجيدة وتعلم مهارات جديدة. وعندما ينتهي أطفالك من العمل ستكون لديك ذراع روبوتية على مكتبك تساعدك في كثير من الأشياء.

تقدم الشركة هذه المجموعة مع مستلزمات بناء ذراع روبوتية، إضافة إلى جهاز تحكم لاسلكي يعمل بالبلوتوث ليتحكم بالذراع التي لا يتجاوز وزنها وزن حاسوب محمول وتتميز بدقة تموضع 0.2 مم، ما يجعلها ممتازة للمهام التي لا تتطلب جهداً كبيراً. كما أن للذراع ستة محاور تجعلها مثالية للتعلم وشرح ممارسات خط الإنتاج، حيث إنها مصممة لتعمل كذراع روبوتية صناعية حقيقية، كما تعتمد على لوحة تحكم (Arduino) لدعم واجهات قابلة للتوسع.ويمكنك التحكم بالذراع عن طريق الحاسوب أو الهاتف أو جهاز التحكم المرفق أو عن طريق التطبيق، كما يتوسع نطاقها إلى واجهات خارجية للتواصل باستخدام شبكة «واي فاي» وبروتوكول (RS485). إضافة إلى ذلك، تتيح الشركة على موقعها برامج تعليمية وإرشادات متنوعة.
ولعل هذه الذراع الروبوتية تتيح فرصة رائعة للأطفال للتعرف على الروبوتات ومهارات البرمجة الحديثة، حيث يمكنك أن تقدمها لأطفالك كهدية توفر لهم المعرفة والمتعة، علماً أن الشركة تقدم الآن خصماً بنسبة 9% على المجموعة بسعر 1399.99 دولار، في حين يمكنك الحصول على المجموعة الاحترافية بسعر 1539.99 دولار.

close


اشترك ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى