إصدارات

صدور العدد السابع من التقرير الشهري “نظرة على الذكاء الاصطناعي”

AI بالعربي – الرياض

أصدر موقع “AI بالعربي” العدد السابع من التقرير الشهري بعنوان “نظرة على الذكاء الاصطناعي”، الذي يُسلط الضوء على أبرز اتجاهات “الذكاء الاصطناعي”، وعلى أحدث العلوم والمهارات المتصلة به، ويأتي الإصدار للمساهمة ولو بجزءٍ بسيطٍ في إثراء المعرفة، ولسد الفجوة في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

ويركز العدد الجديد من إصدارات “AI بالعربي”، على مجموعة من التقارير المهمة المختصة بتقنية “الذكاء الاصطناعي”، مثل علاقة “الذكاء الاصطناعي” بحقوق الملكية الفكرية، كما تناول التقرير “الذكاء الاصطناعي” ودوره في خلق طاقة متجددة أكثر استدامة، كما شمل التقرير كيفية توظيف “الذكاء الاصطناعي” في الارتقاء وتطوير قطاع النقل.

وتناول الإصدار عددًا من الموضوعات الأخرى، مثل استخدامات تقنية الذكاء الاصطناعي في النهوض بـ”فن العمارة”، كما استعرض كيف تبدو مهنة المحاسبة في عصر “الذكاء الاصطناعي”، وفي الأخير ركز الإصدار أيضًا على دور “الذكاء الاصطناعي” في تطوير المؤسسات.

يُذكر أن موقع “AI بالعربي”، هو موقع متخصص في أخبار الذكاء الاصطناعي، انطلقت نسخته التجريبية أواخر عام 2020، نظرًا لما يمثله “الذكاء الاصطناعي” في الوقت الراهن من ثورة على مختلف الصُعُد.

close


اشترك ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى