شركة “أكسنتشر” تطلق أول “إستوديو للذكاء الاصطناعي التوليدي” بمنطقة الشرق الأوسط في “السعودية”

9

AI بالعربي – متابعات

أعلنت شركة “أكسنتشر” عن إطلاق أول إستوديو للذكاء الاصطناعي التوليدي في منطقة الشرق الأوسط في السعودية، وذلك على هامش فعاليات النسخة الثالثة من “القمة العالمية للذكاء الاصطناعي” في الرياض، من أجل تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال استشارات متخصصة وحلول متقدمة.

وتهدف شركة “أكسنتشر” من خلال إطلاقها أول إستوديو للذكاء الاصطناعي التوليدي، إلى تمكين الجهات في جميع أنحاء المنطقة من تبني حلول الذكاء الاصطناعي الملائمة وتوسيع نطاقها من أجل تحقيق القيمة منها والعمل جنبًا إلى جنب مع أبرز الخبراء العالميين أثناء بناء المواهب المحلية.

كما تهدف أيضًا إلى تسريع عملية اعتماد تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال توفير حلول متكاملة للذكاء الاصطناعي بناء على أفضل الممارسات العالمية وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في المنظومة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “أكسنتشر” هي شركة عالمية رائدة في تقديم الخدمات المهنية عبر مجموعة واسعة من الابتكارات والحلول والاستشارات في مجال الذكاء الاصطناعي تهدف إلى مساعدة المنظمات على المساهمة في التحول الرقمي ودفع النمو المستدام من خلال الخدمات التي تقدمها في المجالات الاستراتيجية والتقنيات والعمليات، وذلك من أجل الاستفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي لإطلاق فرص جديدة تمكن العملاء من الابتكار والتقدم في مشهد سريع التطور.

اترك رد

Your email address will not be published.